"إيلاف" من بيروت: فتحت الفنانة فيفي عبده أوراقها في الحلقة الحادية عشر من برنامج "شيري ستوديو"، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب على قناة dmc. حيث قالت أنها قبل دخولها عالم التمثيل لم تكن تعلم ما تريده. لأن عائلتهم لم يكن فيها من يعمل في الوسط الفني. 
وأشارت إلى أنها كانت ترتدي ثياب شقيقتها الكبرى وتُكثِر من النظر إلى نفسها في المرآة. إلا أن المرأة التي كانت تسكن في جوار منزلها أقنعتها بأن تُصبِح عارضة أزياء فكانت السبب في تركها للمنزل في سنٍ صغير.

وفيما قالت أن والدها كان طيباً جدا،ً أشارت إلى أنه تزوج على والدتها، الأمر الذي أثر عليها وجعلها تتخذ حذرها فأصبحت قوية الشخصية. وعبّرت عن استيائها من أنجيلينا جولي، باعتبارها تعرفت برجلٍ آخر في فترة زواجها من براد بيت. وقالت أنها تحب أحفادها ولديها لهفة كبيرة في انتظار حفيدتها من ابنتها هنادي. ثم قالت أن الأطفال نعمة ورزق، وما وصلت إليه هو كرم من الله تعالى.

وصرّحت بأنها تجد "الرجال حلوين" ولكنها لا تمتلك الوقت ولا "النفس" للزواج بواحدٍ منهم، وبالتالي فهي تفضِّل العيش من دونهم. وقالت: "زوجي طلّقني بسبب عبد الحليم حافظ، وكانت أول مرة أقابله فيها وأصافحه، وذلك بسبب غيرته عليّ."

ولفتت إلى أنها تمتلك الكثير من الهواتف المحمولة، ولكنها تعتز حتى الآن بأول هاتف عرفنته في الماضي، والذي كان يتسم بصغر حجمه، مشيرةً إلى أن مشكلتها مع الهواتف الحديثة هي أنها أحياناً تُجري اتصالات من تلقاء نفسها. 
وأشارت إلى أن سبب إدمانها لمواقع التواصل الإجتماعي هو رغبتها بمنح الآخرين طاقة إيجابية، وإعطائهم أفضل ما عندها. مشيرةً إلى أن بناتها هم من علموها استخدام مواقع التواصل وكانت البداية مع "إنستغرام" ثم تعلمت استخدام موقع Snap chat، وهي تُحب مشاركة الجمهور تفاصيل اللحظات من حياتها.

وأضافت في حديثها أنها تُحب الحياة وتكره الفشل جداً، وتريد أن تكون متواجدة دائماً وباستمرار مع جمهورها. مشيرةً إلى أنها عندما جمعت الأموال من عملها بالفن في بداياتها، كانت خائفة علي النقود من مصلحة الضرائب، فخبأتها بداخل حقيبة ووضعتها فوق الدولاب، وبعد فترة اكتشفت أن الفئران التهمتها.

وأكدت أنها وقت عرض مسرحية "حزمني يا" في أميركا، قاموا هم بالتأمين على ساقيها، وليست هي من فعل ذلك. ثم أجابت على السؤال حول الفنانة التي يمكن أن تختارها لتُقدِّم قصة حياتها بأنها ستنتقي "شيريهان" لأنها فنانة استعراضية وممثلة قوية، وتستطيع أن تقوم بذلك بمنتهى السهولة، واستدركت قائلة: "ذلك بجانب ابنتي عزة، لأنها تشبهني بدرجة كبيرة".