"إيلاف" من القاهرة: دعمت الفنانة #مي_كساب زوجها الفنان الشعبي أوكا بعدما أوقفته الشرطة صباح أمس خلال سفره إلى دولة الأمارات برفقة صديقه أورتيجا حيث تم إلقاء القبض عليهما بناءً على وجود اسمهما بقوائم الممنوعين من السفر بتعليمات أمنية من مصلحة الجوازات.

وقضى أوكا وأورتيجا ليلتهما أمس في قسم الشرطة بانتظار قرار النيابة في القضية التي حُددت لها جلسة 12 نيسان للنظر بها، علماً بأن سبب التوقيف الذي أكدته الشرطة هو تزوير في أوراق القيد العائلي التي استخدماها لاستخراج جوازات السفر الخاصة بهما.

هذا ومن المقرر أن يصدر القرار اليوم سواء بإبقائهما محبوسين على ذمة القضية حتى موعد الجلسة أو إخلاء سبيلهما مؤقتاً، علماً بأن عقوبتهما قد تصل للحبس في حال إدانتهما بالتزوير.
وأكدت "كساب" في تصريحاتٍ صحفية صحة موقف زوجها مؤكدة على أن ما تعرّض له في المطار يرجع إلى مضايقات من مدير أعمال فرقته السابق أحمد الطحاوي والذي انفصلت عنه الفرقة قبل نحو 3 سنوات.

هذا ودافعت "كساب" عن زوجها بجملة تغريدات متلاحقة عبر حسابها على "تويتر" متمنية على الصحافة والإعلام التدقيق بالمعلومات قبل نشر الأخبار عن قضية توقيف زوجها وصديقه حيث قالت: "رجاء خاص مني الساده الصحفيين والاعلاميين من فضلكم ما تتداولوش كلام مش صحيح وانتو مش عارفين الحقيقه اوكا واورتيجا امام القضاء العسكري العادل. وهم ليسو متهربين من الخدمه العسكرية مدير أعمالهم كان معاه توكيل عام منهم وهوه المزور في ورق مدني وليس عسكري من فضلكم اعرفو الحقيقه الاول وملابسات الموضوع وبعد كده علقو وكلي ثقه في أماناتكم وضميركم المهني" وأطلقت وسم #اوكا_واورتيجا_مظلومين