قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: إعتذر الفنان عمرو مصطفى في تدوينة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك للفنان عمرو دياب عن تدوينته السابقة التي فسرت بأنها هجوم وانتقاد للفنان المصري الشهير.

وكتب "مصطفى" عبر حسابه على فيسبوك أمس قائلا "عزيزي عمرو دياب، أتقدم باعتذارٍ رسمي لما بدر مني وتم فهمه بدون قصد بأنه تجريح في شخصكم، ولأنه تم في العلن اعتذر في العلن، وكل عام وأنتم بخير، رمضان كريم".

وجاءت تدوينة عمرو بعدما حذف تدوينته السابقة التي انتقد فيها عمر دياب بعد ساعات من كتابتها والتي قال فيها "ورحمة ابويا انا لا عايز اشتغل مع عمرو دياب تاني ولا فارق معايا ولا بحب اجيب سيرته في برنامج لولا المعدين المتخلفين اللي بقحموا اسمه معايا في جمله مفيده، خلصنا بقى مرحلة وعدت، اقسم بالله العظيم لو ادفعلي مليون جنيه في اللحن ما هشتغل معاه تاني انا بحبه وبحترمه ويارب يكسر الدنيا اول واحد هيفرحله اتلموا بقى وسيبوني في حالي وفي وموسيقتي الفترة القادمة".
وواصل حديثه قائلا : "وعلشان ترتاحوا الي هيجيب اسمه في اي برنامج مستشفني هسيب البرنامج واقوم امشي ارحموني في ايه هو اله في ايه هو اله في ايه خلال عملتله تاريخ وخلصنا ولو بتحبوه قوي قولوله ميغنيش أغنيا تاني وشيلوها من اليوتيوب ومتسمعهوهاش تاني عقابا ليا".
وكان اخر ظهور لعمرو مصطفى في برنامج "3*1" مع الإعلامية شيماء سيف وهي الحلقة التي تطرق فيها للحديث عن عمرو دياب.