: آخر تحديث

النجوم الشباب يحييون سهرات الخيم الرمضانية

"إيلاف" من القاهرة: شهد الخميس الثاني من شهر رمضان عودةً قوية للحفلات الغنائية بالخيم الرمضانية المختلفة التي قام بإحيائها مجموعة من النجوم.

سليم
وأحيت مي سليم إحدى أقوى السهرات الرمضانية، بمنطقة المطاعم فى مول مصر .بمدينة 6 أكتوبر، وتألقت على مدار أكثر من ساعة ونصف فى تقديم عدد من أغنياتها المتميزة والشهيرة منها، ساكتالو، بطل تعاكسني، سمعاه، كلام كتير، مين اللى قالك، هو ده، شفتك بقلبى، وغيرها ممن تفاعل معها الجمهور.

موسى
كما أحيت الفنانة الشابة هايدي موسى حفلاً غنائياً كبيراً داخل أحد خيم القاهرة الجديدة، وقدمت عدداً من أغانيها منها المظاهر، نقطة ومن أول السطر، لما تضحكلي، بالإضافة الى عدد من أغاني زمن الفن الجميل التي امتدت لأكثر من 90 دقيقة.

بوسي
كما قامت الفنانة بوسي بإحياء حفل آخر بأحد الأماكن المفتوحة وسط تفاعلٍ قوي من الجمهور واستمرت لأكثر من 90 دقيقة حيث قدمت مجموعةً من أغانيها، منها آه يا دنيا، حط ايده، عبده، وبنوبناية وغيرها من الأغنيات المميزة.

العسيلي
وقام الفنان محمود العسيلي بإحياء حفل خيمة رمضانية بأحد فنادق القاهرة الجديدة حيث قدّم وصلةً غنائية استمرت لنحو ساعتين، قدم خلالها مجموعةً من أغانيه، منها، طول مانتي جنبي، أصعب حاجة، زي مانتي، حلمنا واحد، يا ناس، ضحكة، حكايتي معاك، مجنونة، وتبات ونبات.
تصوير فوتوغرافي: شريف عبد ربه


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ملكات سابقات أبدين رأيهنّ بحدث إنتخاب ملكة جمال لبنان ٢٠١٨
المزيد..
في ترفيه