قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: قدّم الفنان محمد فؤاد بلاغاً ضد الفنان تامر عبد المنعم بقسم الشرطة أمس يتهمه فيه بإصدار شيك بدون رصيد. وقال في البلاغ الذي حمل رقم 11233 أن "عبد المنعم" حرر له شيك بمبلغ مليون و250 الف جنيه وعندما حاول صرف الشيك من البنك وجد الرصيد غير كافٍ لصرف قيمته رغم مرور موعد استحقاقه، مطالباً باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للحصول على مستحقاته المالية. علماً أن الشيك هو جزء من أجره عن مسلسل "الضاهر" الذي يقوم ببطولته وينتجه تامر عبد المنعم.


بيان الشركة
وقالت شركة ماركيز التي يمتلكها "المنتج" أن المسلسل تم إيقافه من أحد الجهات السيادية وإلغاء الترخيص الخاص بعرضه مع عدم السماح نهائياً بعرضه على أي من قنوات النايل سات في شهر أبريل الماضي وهو الخطاب الذي أرسل من الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنية إلى الشركة وأوقف العمل بالرغم من انطلاق الحملة الدعائية. حيث كان من المفترض أن يُعرض خلال نيسان الماضي على شاشة قناة on e حصرياً في مصر.

وأكدت الشركة أن هناك بند في التعاقد المبرم بينها وبين محمد فؤاد ينص على استرجاع كافة ما حصل عليه في الظروف القهرية وهو ما حدث بالفعل في العمل وبالتالي كلفت المستشار القانوني برفع دعوى قضائية على فؤاد والزامه بتسليم الشيكات البنكية لحين البت في قرار إيقاف العمل.
وأشارت إلى أنه كان يفترض أن يحصل على أجره عبر 4 دفعات مقسمة بشكلٍ متساو نصفهم مع انتهاء التصوير والنصف الآخر بشيكات بعد رمضان 2017 باعتبار أن العمل كان مدرجاً على الخريطة الرمضانية للعرض، مؤكدة على أن الشيكات التي حصل عليها هي على حساب الشركة وليس على حساب تامر عبد المنعم الشخصي.