قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: نشرت الفنانة نادية الجندي صورة نادرة لها مع نجلها هشام عبر حسابها على "إنستغرام" بعدما تم تداول صورة نجل الفنان عماد حمدي باعتباره نجلها.
وكتبت عبر حسابها توضيحاً مصحوباً مع الصورة تؤكد خلالها أن هشام عماد حمدي هو ابنها الوحيد الذي أنجبته وعمرها 16 عاماً ووصفته بالأخ والصديق نظراً لأن الفارق العمري بينهما ليس كبيراً.


وأكدت أن الصورة التي تم تداولها كانت لـ"نادر عماد حمدي" نجل زوجها من زوجته الأولى السيدة فتحية شريف علماً بأنه يبلغ من العمر 68 عاماً.

يُذكر أن الخلافات بين الشقيقيين كانت قد وصلت لمرحلة القطيعة منذ أواخر أيام الفنان الراحل عماد حمدي، وهما لا يتواصلان مع بعضهما.

 

رداً على مانشر على الميديا بحب أوضح أن دى صورتى مع أبنى الوحيد هشام عماد حمدى والأبن الأصغر لعماد حمدى الذى أنجبته بعد زواجى من عماد حمدى الله يرحمه وعمرى ١٦ عاماً وهو أبنى وأخويا وصديقى لأن الفرق بنا فى العمر مَش كبير ... وأحب أوضح أن الصوره اللى أنتشرت على السوشل الميديا اليومين دول دى مَش صوره أبنى هشام دى صوره الأستاذ / نادر الأبن الأكبر لعماد حمدى من زوجته الأولى السيدة / فتحية شريف وشكراً #نادية_الجندي

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on