: آخر تحديث
قالت ل" ايلاف المغرب "إن الاستمرارية بعد"ذا فويس"أهم من اللقب

شيماء عبد العزيز :أنا خطيبة حماقي"فنيا"

إيلاف من الرباط: استطاعت الفنانة المغربية الشابة شيماء عبد العزيز أن تحصد إعجاب الجمهور المغربي والعربي، بفضل موهبتها المتميزة في الغناء، و التي أدهشت حكام برنامج المسابقات الغنائية"أحلى صوت"، مما مكنها من بلوغ مراتب متقدمة أثناء بثه.
"إيلاف المغرب" التقتها في حوار تحدثت فيه عن تفاصيل مشاركتها في البرنامج، وخاتم مدربها الفنان المصري محمد حماقي الذي أثار ضجة وتفاعلا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي، فعبرت عن سعادتها بحضورها ضمن العديد من المواهب الجميلة التي تمثل مختلف أنحاء الوطن العربي، مضيفة أنها تعتبرها مشاركة جيدة خولتها الوصول لمراحل متقدمة من"ذو فويس أحلى صوت".
   و حول انبهار المدربين الأربعة بصوتها وأدائها و تنافسهم على ضمها لفرقهم، ذكرت شيماء عبد العزيز أنها مسألة حظ، تهم بالأساس اختيارات الأغاني التي يعتمدها المتبارون، حيث كانت هناك أصوات جميلة لكنها لم توفق في المرور للمراحل المقبلة بسبب الأغاني التي قدمتها.
و قالت المطربة الشابة إنها أحست بفرحة عارمة وشعور جميل تملكها حينما قام الفنان محمد حماقي بتقديم خاتم خطوبة لها يحمل عبارة"أحلى صوت" من أجل إقناعها بالانضمام لفريقه، و هو ما اعتبرته بادرة طيبة ومتميزة من فنان و موسيقار رائع، تكن له كل التقدير والاحترام.
و بخصوص ما يمثله لها لقب"خطيبة حماقي" الذي أطلقته فئات عريضة من الجمهور المغربي، أضافت قائلة" أنا خطيبة حماقي"فنيا"، شيء جميل أن يناديني المعجبون بهذا الإسم الذي لا يعدو كونه لقبا فنيا، فكما سبقت الإشارة أحترم الفنان المتميز حماقي، و أدعو الله أن يحفظ أبناءه و أسرته. فتعامله معنا كان راق جدا، صادر عن فنان طيب و متواضع لأبعد الحدود".
وترى عبد العزيز أن الأهم في برامج المسابقات الغنائية ليس اللقب بالدرجة الأولى، وإنما الاستمرارية والعمل من خلال تقديم أعمال فنية تنال إعجاب المتتبعين.
و حول إمكانية هجرتها مستقبلا على غرار فنانين آخرين، تقول عبد العزيز "لا أفكر في الهجرة خارج بلدي، إذا كان هناك عمل يستدعي السفر خارج حدود المغرب من أجل إنجازه أو المشاركة فيه فلا مانع لدي، أما فكرة الاستقرار بعيدا عن بلدي فهي غير واردة على الإطلاق".
وتعتبر عبد العزيز نفسها تلميذة للنجمة نعيمة سميح، فضلا عن كل الفنانين المغاربة الرواد الذين أثروا الخزانة الفنية بأعمالهم المتميزة والخالدة، والذين يمثلون قدوة و مثالا يحتذى به بالنسبة لها في مسيرتها الفنية.
و عن مشاريعها المستقبلية، تقول شيماء عبد العزيز"هناك تخطيط لمشروع أول أغنية ستكون باللهجة المغربية، التي أعتز بها و بالفن المغربي عموما".
 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..