"إيلاف" من القاهرة: أقامت مجموعة قنوات mbc حفلاً فنياً بمناسبة إنطلاق برنامج "الحكاية مع عمرو أديب" الذي ستبدأ أولى حلقاته السبت المقبل من العاشرة مساءً&ولمدة 3 ساعات على الهواء مباشرة سيقدم خلالهم مجموعة من الفقرات المتنوعة.
وشهد الحفل حضور فريق عمل البرنامج الذي يضم إلى الاعلامي&عمرو أديب الفنانة القديرة رجاء الجداوي، والشيخ سعد الدين الهلالي، بالإضافة إلى جيجي زايد خبيرة المطبخ حيث سيكون لكل منهم في فقرة مستقلة بالبرنامج الجديد الذي سيتم بثه من السبت للاثنين من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة.
وحرص على حضور الحفل مجموعةً كبيرة من الفنانين منهم نادية الجندي، هشام عباس، سامح الصريطي، إدوارد، أحمد زاهر، ريم مصطفى، دارين حداد بالإضافة إلى هشام عباس الذي حرص على دعم زوجته جيجي في تجربتها الجديدة.

الحلقة صفر
وخلال الحفل فاجأ "أديب" الحضور بتقديم الحلقة "صفر" التي استمرت نحو ساعة وتخللها مجموعة من الفقرات بدأها باستضافة يسرا وأبو وتامر حبيب للحديث عن مرور عام تقريباً على اغنيتهما الشهيرة&"3 دقات" وكواليس صناعتها ونجاحها، ثم تم غناؤها أمام الحضور.& فيما قدم مجموعة من الحكايات لنماذج ناجحة في المجتمع منهم مؤمن زكريا للحديث عمّا أثير عن مسألة إحترافه خارج مصر خلال الفترة المُقبلة بالإضافة إلى المتعة التي يشعر بها عندما يحرز أهدافاً في فريق الزمالك، خاصة وان عمرو معروف بتشجيعه للنادي الابيض.

كما استضاف في الحلقة خبيرة الازياء فريدة تمراز التي تحدثت عن وصولها للعالمية واختيار الازياء بالإضافة لمدربة الغطس الحر بسنت عادل، ورجل الاعمال حسام القباني الذي تحدث عن المبادرات الاجتماعية والخيرية، فيما كانت آخر فقرات الحلقة مع رئيس قناة mbc مصر الإعلامي محمد عبد المتعال، والمتحدث الرسمي باسم المجموعة، الإعلامي مازن حايك.

عبد المتعال
وقال عبدالمتعال أن البرنامج الجديد يُمثّل "إضافة نوعية، وقد وفّرت له القناة كافة الإمكانيات اللازمة لنجاحه وخروجه للجمهور بأفضل شكل مشيراً إلى أن البرنامج الجديد قالبه حكايات وقلبه فقرات متنوّعة سريعة الإيقاع والوتيرة.

حايك
ووجه مـازن حـايك الشكر للنجوم الكبار أصدقاء MBC ممّن شاركوا في الحفل، وعبّر عن الإعتزاز بعودة عمرو أديب مرّة جديدة إلى عائلة MBC، "هو الذي كان شارك، قبل نحو 6 أعوام من الآن، في لجنة تحكيم الموسم الأول من برنامج "Arabs Got Talent" على MBC4".

أديب
وتحدث عمرو أديب عن ذكريات تقديمه برنامج "Arabs Got Talent" في 2010 عندما لم يكن يظهر على الشاشة مؤكداً على أن التجربة افادته بشدة عندما وجد تعامل مع محترفين في جميع التفاصيل الفنية والتحضيرات وهو ما جعله يتمنى ان يعود للعمل معهم مرة اخرى.
وطرح حايك سؤالاً على "أديب" عن شعوره بالعودة الى قناة MBC، فأجابه&بأنه مستعد للعمل مع mbc بلا توقيع عقود