: آخر تحديث

جينيفر لورانس جاسوسة روسية في Red Sparrow

"إيلاف" من بيروت: تلعب النجمة الشابة جنيفر لورانس دور جاسوسة روسية، اسمها دومينيكا إيجوروفا(Dominika Egorova)، بفيلم Red Sparrow. حيث سيكون جمالها مصيدة للإيقاع بضحاياها تبعاً لتوجيهات وكالة تجسس روسية خاصة. 
 

وهو فيلم مقتبس من رواية صدرت في العام 2013 وتحمل نفس العنوان، من تأليف جيسون ماثيوز، العميل السابق في وكالة الاستخبارات الأميركية، الذي قضى في الخدمة ما يزيد على 30 سنة. 
مخرج الفيلم هو فرانسيس لورانس، ويشارك في بطولته عدة نجوم نذكر منهم جويل إدجرتون وماري لويز باركر وجيرمي أيرنز وماثياس سكونارتس وشارلوت رامبلينج.

ويبدو من خلال الفيديو الدعائي الذي نشرته شركة 20th Century Fox المنتجة للعمل، أن لورانس تعمل لسنوات كراقصة باليه محترفة. ثم تخضع لتدريب قاسٍ لتنضم إلى مجموعة الجواسيس المعروفين بـ "طيور الدوري الأحمر" المثاليين بعد إنهاء كل مراحل التدريب. وهي ستغيّر لون شعرها وتبرجها في كل مهمة توكل إليها لتتفوق الجاسوسية في عملها على أنوثتها، وتجردها من مشاعرها لدرجة لا تمنعها من القتل دفاعاً عن مهامها. إلا أن الأمور ستنقلب، لتوقعها الظروف في إحدى مهامها بشرك الخيانة، عندما تقع بغرام أحد الضباط في الإستخبارات الأميركية الذي يكون أحد أهدافها. 

يشار إلى رواية الفيلم مؤلفة من ثلاثة أجزاء، ولم يُعرف بعد إن كانت الشركة ستجمعها بجزءٍ واحد أم ستتابعها بأفلام متصلة منفصلة. علماً أن موعد عرضه سيكون في مطلع شهر مارس المقبل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

كارول سماحة: وقوفي على أهم المسارح أكبر جواب لأسامة الرحباني أن قراري كان صائباً
المزيد..
في ترفيه