: آخر تحديث

تامر حسني يقترب من إيراد تاريخي بالسينما المصرية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: اقترب فيلم "البدلة" الذي يقوم ببطولته الفنان تامر حسني من تحقيق أعلى إيراد بتاريخ السينما المصرية بعدما وصل إجمالي ايراداته لنحو 53 مليون جنيه في 6 أسابيع عرض فقط داخل مصر بوقت حقق أعلى فيلم نحو 56 مليون جنيه فقط. وهو فيلم "الخلية" الذي قام ببطولته أحمد عز.
وبإيرادات "البدلة" التي حققها حتى الآن يصبح الفيلم هو أعلى فيلم كوميدي ايراداً في تاريخ السينما المصرية علماً بأن صنّاع الفيلم اتفقوا على تقديم جزء جديد منه ليعرَض خلال العام المقبل، ولقد بدأ بكتابته في الوقت الحالي السيناريست أيمن بهجت قمر.





وفي المركز الثاني بشباك التذاكر تجاوزت إيرادات فيلم "تراب الماس" حاجز 30.5 مليون جنيه. وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته آسر ياسين، منة شلبي، واياد نصار. فيما حلّ بالمركز الثالث فيلم "الديزل" الذي يقوم ببطولته محمد رمضان بعدما حقق أكثر من 22 مليون جنيه في أسبوع عرضه السادس، حيث شهدت إيرادات الفيلم تراجعاً كبيراً بعد انتهاء العطلة الصيفية.

واقترب فيلم "الكويسين" الذي يقوم ببطولته أحمد فهمي من الرقم 20 مليون جنيه كإجمالي ايرادات للفيلم الكوميدي الجديد، فيما وصلت إيرادات فيلم "بني آدم" ليوسف الشريف لأكثر من 8.5 مليون جنيه، وحقق فيلم "سوق الجمعة" من إخراج سامح عبد العزيز إيرادات وصلت لنحو 3 مليون جنيه، بينما حقق فيلم "بيكا" لمحمد رجب ايرادات وصلت لنحو 2.2 مليون جنيه.

ورغم طرحه بنسخ محدودة في الصالات السينمائية حقق فيلم "يوم الدين" ايرادات جيدة وصلت إلى أكثر من 525 الف جنيه، علماً بأن الفيلم الذي اختير لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار يتواصل عرضه في نحو 19 دار عرض فقط..
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

وائل كفوري في أعياد بيروت والافتتاح مسك!
المزيد..
في ترفيه