"إيلاف" من بيروت: تكللت الأميرة يوجيني الابنة الصغرى للأمير آندرو، ثالث أبناء الملكة إليزابيث في كنيسة القديس جورج التي تقع داخل قلعة وندسور وتعود للقرن الخامس عشر. حيث أقيمت مراسم زفافها إلى جاك بروكسبانك أمام حشد من المدعوين وأفراد العائلة المالكة بحضور الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب بينما غابت عن الحدث كاميلا زوجة ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز عن الحفل بسبب ارتباطات في اسكتلندا. علماً أن المئات من المواطنين تجمعوا خارج قلعة وندسور تفاعلاً مع الحدث، فيما استقل العروسان عربة خيول مكشوفة، وقاما بجولة عبر وندسور ليحضرا بعدها الحفل الذي أقامته الملكة إليزابيث في القلعة.

&

&

&

وحمل ثوب الزفاف توقيع بيتر بيلوتو وكريستوفر دي فوس من دار أزياء بيتر بيلوتو في لندن. لكن التصميم حمل رسالة هادفة بفتحة الظهر الواسعة التي قررت العروس أن تكشفها عمدا لتظهر ندبات الجراحة التي أجرتها لتصحيح انحراف عمودها الفقري عندما كانت في سن الـ12 من عمرها.

أشرف على مراسم الزفاف كبير كهنة وندسور، وقرأت وصيفة العروس شقيقتها الكبرى الأميرة بياتريس قصائص من رواية "جاتسبي العظيم" للكاتب الأميركي إف. سكوت فيتزجيرالد التي أحبتها يوجيني بعدما التقت بجاك في منتجع فيربييه للتزلج في سويسرا في العام 2010.&


&

&

حضر الحفل جمع من المشاهير منها نجمتا هوليوود ليف تايلر وديمي مور وعارضتا الأزياء كيت موس وناعومي كامبل والمغنية إيلي جولدنج والمغني روبي وليامز الذي كانت ابنته الصغيرة من بين وصيفات العروس.&
والملفت هو انضمام ولدا الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون شارلوت التي بلغت عامها الثالث بين وصيفات العروس، وجورج في عامه الخامس بين مرافقي العروسين.

&

&

هذا وشكرت العائلة المالكة كل الذين شاركوا بحضور الزفاف وهللوا لفرحة الأميرة. ونشروا باقة من الصور

&