: آخر تحديث

المغربية منى أسعد تصوِِّر كليبها الجديد بتقنياتٍ متطورة

"إيلاف- المغرب" من الرباط: أنهت الفنانة المغربية منى أسعد تسجيل أغنية جديدة لها، من كلمات يونس آدم وألحان نبيل الحوري وتوزيع بدر المخلوفي. وهي تستعد لطرح فيديو كليب خاص بهذا العمل الفني الجديد، وتعتمد من خلاله توظيف تقنيات عالية ومتطورة، تمهيداً لطرحه عبر تطبيق أنغامي وكافة الإذاعات المغربية والعربية.

ويأتي جديد الفنانة المغربية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة "باردة باردة"، التي صورت بشكل جديد وأسلوب شبابي حظي بإعجاب الكثيرين، أعادها لجمهورها الذي غابت عنه لسنوات، بعد أن قررت مغادرة المغرب في اتجاه العاصمة البريطانية لندن، قبل أن تستقر لأزيد من 15 سنة في دولة البحرين.
الجدير بالذكر أن منى أسعد دشنت عودتها إلى الساحة الفنية بالمغرب، قبل 6 أشهر، عبر أغنية "مي دادا حنا"، تكريما لروح والدها الفنان محمد الباشا الذي كتب كلماتها ولحنها، حيث أعادت توزيعها بطريقة جديدة تحت إشراف الموزع رشيد محمد علي.
و اعتمدت الأغنية التي تم تصويرها بمدينة مراكش من طرف المخرج محمد نوبال، إبراز مظاهر رقي الحياة التي عاشتها العديد من الأسر العريقة بالمدينة.

فيما رابط أغنيتها السابقة باردة باردة


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. شيرين تنتظر طرح أغنيتها المصورة
  2. نيشان: للمرّة الأولى أشكر الفنّانين لأنهم وثقوا بي وأعطوني كثيراً
  3. نجوم هوليوود يعبّرون عن مأساة الحرائق في كاليفورنيا

فيديو

نيشان لـ "إيلاف" : للمرّة الأولى أشكر الفنّانين لأنهم وثقوا بي وأعطوني كثيراً
المزيد..
في ترفيه