: آخر تحديث

ديانا حداد تحصد نجاح "إلى هنا"

"إيلاف" من القاهرة: تحصد الفنانة ديانا حداد نجاحاً ملحوظاً بتفاعل الجمهور العربي مع أغنية وكليب "إلى هنا"، التي تخطت حاجز الخمسة وعشرين مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية في موقع "YouTube". الى جانب إهتمام واضح من زملائها الفنانين في الوطن العربي الذين شاركوا الأغنية عبر حساباتهم على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، من خلال غنائها مع صوت "حداد" التي عبّرت عن سعادتها بهذا الإهتمام والنجاح الذي يضيف لها في مشوارها الغنائي. كما أكدت حرصها على الإستمرار بنوعية الإختيار والإهتمام بجميع تفاصيل الأغنية. وهو ما تقوم به حالياً من خلال أعمالها الجديدة التي تعدها وتجهزها على نارٍ هادئة، سترى النور قريباً عبر مجموعة من الأغنيات المنفردة التي ستحمل الألوان الغنائية البدوية والمصرية والخليجية، إلى جانب المغربية في حالة توفر الإختيار التي تسعى له.

هذا وتستعد حداد لإحياء مجموعة من الحفلات للمناسبات الإجتماعية، الى جانب المشاركات الوطنية التي ستقدمها خلال أيام الإحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ47 (عيد الإتحاد)، الذي يصادف في يوم 2 ديسمبر من كل عام. علماً أنها تواجدت خلال الفترة الماضية في استوديوهات الصوت في دبي، لتسجيل صوتها بحضور الملحنين والموزعين للأعمال، إلى جانب متابعتها لعملية تنفيذها موسيقياً، ما بين مصر ولبنان والإمارات والسعودية.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه