فيلم لبنانيّ جديد بعنوان "خبصة" ينطلق في صالات العرض اللبنانيّة في الثاني والعشرين من الجاري، وقد أقيم حفل العرض الأوّل في العاصمة اللبنانيّة مساء أوّل من أمس بحضور أهل الصحافة والإعلام. إيلاف غطّت حفل العرض الأوّل وعادت بهذا التقرير المصوّر:&
&


&سعيد حريري من بيروت: "خبصة" فيلم لبنانيّ جديد من إنتاج غودو فيلمز،&قدّمه للسينما المخرج اللبنانيّ التلفزيوني شادي حنّا الذي يخوض في "خبصة" ثالث تجاربه الإخراجيّة.&

يعدّ الفيلم من نوع الكوميديّة الرومانسيّة، وقد قام ببطولته كلّ من جُنيد زين الدين، ورولا بقصماتي، وعبّودي ملاّح الذي إشترك في كتابة نصّ الفيلم مع المخرج شادي حنّا.

أجواء الفيلم رومانسية كوميديّة، وتدور حبكته حول شخصيتيْ نايلة وفارس بتجسيد من&بقصماتي وزين الدين، وتقف ظروف فارس الماديّة عائقاً في طريق زواجه من نايلة. ثمّ تدور الأحداث خلال عشاء بين نايلة وحبيبها فارس والعريس سيلفيو (عبّودي ملاّح)&وبعض الأصدقاء، عندما تقرّر نايلة أن تجمعهم لتنفيذ خطّتها لحلّ المشكلة.

يعالج الفيلم معضلات عدّة يعاني منها المجتمع اللبنانيّ كموضوع المساكنة، والطبقيّة، والزواج، والأولاد، والوضع الإجتماعي في قالب فُكاهي يوصل الرسالة بطريقة خفيفة ومبسّطة إلى المشاهد.

"إيلاف" غطّت حفل الإفتتاح وأجرت دردشات مع نجوم الفيلم على السجّادة الحمراء، كلّ التفاصيل تجدونها في التقرير المصوّر المنشور أعلاه.

&