: آخر تحديث
قال إن الإخراج تجربة ممتعة جعلته يستفيد من أخطائه

روبرت دي نيرو: شخصية ترمب لا تثير اهتمامي حتى أجسدها في دور سينمائي

مراكش: قال الممثل الأميركي روبرت دي نيرو، خلال مؤتمر صحافي نظم على هامش المهرجان الدولي للفيلم بمراكش صباح اليوم (الأحد)، إن شخصية الرئيس الأميركي دونالد ترمب لا تثير اهتمامه لكي يجسدها في دور سينمائي.
و أضاف النجم الاميركي الذي تم تكريمه أمس ، في اليوم الثاني من فعاليات المهرجان ، أنه يحاول كل يوم ان يجد تعاطفا مع شخصية الرئيس ترمب لكنه لا يجد أي جانب يثير تعاطفا من قبله، سيما و أنه لا يجسد إلا الأدوار التي تثير اهتمامه، و يجد تعاطفا معها.

في غضون ذلك ، لم يخف دينيرو أن بلاده تمر بظرفية سياسية استثنائية .
وعن دوره في فيلم « العراب » الذي أخرجه فرانسيس فورد كوبولا و لعب دور البطولة فيه الممثل الاميركي ال باتشينو ، و ما إذا كان يأسف على الدور الثانوي الذي جسده، قال دينيرو إن العديد من الممثلين الأميركيين سعوا لأن يحظوا بدور فيه، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك ، حيث حظي ال باتشينو بدور البطولة فيه.
و عن دوره في فيلم للرسوم المتحركة الذي جسد فيه دور « الأب القرش » ، قال النجم الاميركي إنه لا يأسف على هذا الدور.
وعن فيلم يصور حياته، قال النجم الاميركي إن الفضول ينتابه ليعرف كيف يمكن للتقنيات السينمائية أن تجعله يبدو أصغر سنا، و انه سبق و أن تساءل رفقة المخرج مارتن سكورسيزي كيف يمكن أن تجعله تقنيات الماكياج و التصوير يبدو شابا، علما أنه سبق و ان عاش التجربة عندما تطلب الأمر الرجوع لعشر سنوات إلى الخلف و ليس أربعين سنة.
و ذكر دي نيرو أنه لا يشاهد أفلامه، لأن ليس لديه وقت لفعل ذلك، اللهم إذا وقع بالصدفة وهو يتجول عبر القنوات التلفزيونية على أحد أفلامه.
وقال انه يرتاح أكثر للعمل مع المخرج مارتن سكورسيزي الذي شارك معه في 9 أفلام حتى الآن.
وعن دور السينما في تغيير العالم للأفضل، قال دي نيرو إن سكورسيزي هو المؤهل أكثر للإجابة عن هذا السؤال، لكن من وجهة نظره كممثل يمكنه القول إن التلفزيون و المسرح يمكنهما لعب هذا الدور أكثر، لا سيما مع شبكة إنتاج تلفزيونية ضخمة مثل" نتفليكس" التي تتوفر على موارد مالية هائلة، عبر انتاج برامج و أفلام تلفزيونية.
يذكر الجمهور المراكشي كانت له فرصة اللقاء بالنجم دي نيرو، مساء أمس (السبت)، حيث التقط معه معجبوه صور سيلفي، كما وقع النجم أوتوغرافات لعدد من الأشخاص الذين كانوا يهتفون بإسمه، لحظات قبل تكريمه من قبل المهرجان، حيث سلمه المخرج سكورسيزي النجمة الذهبية.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

تانيا قسيس تجمع أطفال المدارس الرسمية اللبنانية في حلم الوطن الواحد
المزيد..
في ترفيه