: آخر تحديث
تستعد لإعلان مجوهرات يستعرض رحلة صعودها كنجمة

ميريام فارس تعود بكليب استعراضي من الحضارة الأفريقية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تعود الفنانة ميريام فارس لممارسة نشاطها الفني بعد انقطاع دام عدة اشهر لأسباب صحية حيث لم تكشف تفاصيلها، ولا طبيعة المرض الذي عانت منهمع تأكيدها بأنه ليس سرطان الثدي.
وفيما طرحت أغنيتها "قومي" عبر YouTube تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر عودتها للعمل الفني وللحفلات قريباً. كما أعلنت عبر حسابها على "فيسبوك" اختيارها لتكون سفيرة لإحدى العلامات التجارية الشهيرة في مجال تصميم وتصنيع الذهب والماس في منطقة الشرق الأوسط، حيث ستكون الوجه الإعلاني للعلامة التجارية خلال الفترة المقبلة لتستعرض رحلة صعودها كنجمة وصولاً لأسعد اللحظات في حياتها والاحتفاء بها، في إعلان سيتم إطلاقه في نهاية الشهر الجاري.

 


وقالت "فارس": "لطالما استحوذت المجوهرات الفاخرة على إعجابي، ويسعدني ارتداء تشكيلة من المجوهرات التي تجمع بين الإبداع والفن والمناسبة لاطلالاتي. ففي نظري، ما من شريك أفضل يحتفي بحرية التعبير عن الذات ويجسد الأناقة والحرفية اللامتناهية. وأتطلع قدماً ليشاهد الجميع نتائج التعاون المتميز مع علامة تجارية رائدة".

يُذكر أن الأغنية خليجية كتبت كلماتها ولحنها يوسف العُماني، وأطلقتها بعد حملة تشويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي بدأت بإعلان غامض عن حدث بتاريخ 12-12-2018. وكانت المفاجأة الفيديو كليب الإستعراضي الراقص الذي يحمل طابع الحضارة الساحلية في شرق أفريقيا، والذي صورته تحت إشراف المخرج شريف ترحيني. علماً أن عودتها لاقت ترحيبا جماهيرياً ظهر بتعليقات المعجبين بأدائها في الإطلالة الجديدة.

 

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

وليد توفيق: سعد لمجرّد شقّ طريقه كالصاروخ
المزيد..
في ترفيه