: آخر تحديث

والد ميغان ماركل يناشد الملكة إليزابيث للصلح مع ابنته

"إيلاف" من بيروت: تمنى توماس ماركل والد دوقة ساسكس ميغان زوجة الأمير هاري، أن تتدخل ملكة بريطانيا إليزابيث لتحسين علاقته بابنته. وذلك عبر مقابلة عرضتها قناة (آي.تي.في) التلفزيونية، حيث أشارإلى أنه بأمل بمساعدتها  لتذليل الخلافات وهو يعتقد بأنها تحب حل المشكلات العائلية خاصةً في وقت عيد الميلاد . لأن الأسر تتشابه إن كانت ملكية أم لا، “.

وإذ أشار إلى أن ابنته لم ترسل له بطاقة معايدة بمناسبة عيد الميلاد وإنه يأمل أن يتمكن هو وابنته في وقت ما من إعادة بناء علاقتهما، وأضاف: ”أريدها أن تعلم بأنني أحبها جداً. اقد حاولت الاتصال بها دون جدوى وأنمنى أن تساعدني الملكة لإعادة الوصل بيننا. إلا أن قصر كيننسغتون لم يرد حتى الساعة على هذا الطلب. علماً أن عادات القصر الملكي لا تسمح غالباً بحضور أشخاص غريبين عن العائلة على مائدة الميلاد

هذا وأشارت صحيفة People إلى أن والدة ميغان لن تكون حاضرة للاحتفالات، لأنها  وهاري سينضمان إلى الأمير وليام وكيت ميدلتون وأعضاء آخرين من العائلة المالكة في نورفولك بمناسبة عيد الميلاد مع الملكة في ساندرينجهام.


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. السيد ميركل يلجأ للملكه اليزابيث ؟!
أبراهيم - GMT الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 18:28
الى الماء يسعى من يغصُ بلقمةٍ فالى اين يسعى من يغصُ بماءِ . ان وضع السيد توماس ميركل كالمستجير من الرمضاء بالنارِ . اني أأسف جداً وأتألم عندما أرى السيد ميركل يتعذب لفراق ابنته , فلم اسمع واقرأ في حياتي عن شخص يحب ويوّد ابنته ويتمنى لها الخير اكثر من السيد توماس ميركل ومع ذلك تقابله بالجحود والأنكار !!! لماذا؟ الأمر غير طبيعي و يجب ان يكون هناك سِرٌ في أروقة قصر الجبلاوي (( مع كل احترام وتقدير لذكر عملاق الأدب العربي نجيب محفوظ )) لا نعرفه


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ديانا كرزون: الملك والملكة الأدرنيان محبّان للفنّ ومحيطان دائماً بالفنّانين الأردنيين
المزيد..
في ترفيه