: آخر تحديث

الجمهور يعاتب "حسني" على نتائج The Voice Kids

"إيلاف" من القاهرة: رد الفنان تامر حسني على الإنتقادات التي طالت اختياره لأغنية "الناس الرايقة" للمتسابقة المصرية في برنامج The Voice Kids الذي شارك بعضوية لجنة تحكيمه. وأكد أن الأغنية لم تكن من اختياره. وذلك على خلفية اتهامه باختيار أغنية غير مناسبة لها ما أظهرها بأداءٍ ضغيف على المسرح مقارنة بالأغاني الآخرى التي قدمتها خلال ظهورها في البرنامج مسبقاً.

وكتب موضحاً عبر صفحته على فيسبوك: "إختيار أغاني الحلقه الأخيرة بيكون منقسم بين المدرب وإدارة البرنامج حسب حقوق الإستخدام ومدرس الموسيقى الخاص بالأطفال ولازم الطفل نفسه يوافق عليها .. أغنية حيرت قلبي كانت إختياري انا فقط لأشرقت ... اما الناس الرايقه كانت إختيار مدرس الموسيقى مع إدارة البرنامج، والتصويت والتقيم بيكون بشكل عام على الموهبه وادائها طول رحلة البرنامج ويبدأ قبل اسبوع من الحلقه الأخيره ويستمر حتى العرض المباشر، شكراً".

وفي سياقٍ آخر، نشر "حسني" صورة عائلية تجمعه مع زوجته وابنتيه على جبال الثلج في لبنان. لكنه أخفى وجه ابنتيه منها. علماً بأنها المرةِ الأولى التي ينشر صورة لأسرته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

#family #time

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه