: آخر تحديث

دينا: لست وراء القبض على جوهرة

إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة دينا أنها لا تعرف الراقصة جوهرة التي القي القبض عليها بوقت سابق على خلفية ارتدائها بدلة رقص إعتبرت مخلة بالأداب العامة وجرى الإفراج عنها من قسم الشرطة أمس الأول بعدما سددت كفالة مالية قدرها 5 الاف جنيه بعد قرار النيابة المصرية إخلاء سبيلها بكفالة على ذمة التحقيقات.
وأضافت دينا لـ"إيلاف" أنها فوجئت بالزج بإسمها في القضية بالرغم من عدم معرفتها بالراقصة المذكورة قبل اثارة اسمها على الساحة مؤخراً. نافية ما تردد عن كونها صاحبة البلاغ الذي تقدم إلى الشرطة وتم بموجبه إلقاء القبض عليها والتهديد بترحيلها من مصر.
وكانت وزارة الداخلية المصرية قد اعلنت في وقت سابق أنها القت القبض على جوهرة بناءً على بلاغ من إحدى الراقصات الشهيرات وذكرت بعض المواقع أن دينا هي التي تقدمت بالبلاغ الذي كاد يتسبب في ترحيل جوهرة من مصر إلى روسيا بعد اقل من اسبوعين على وصولها.
وأكدت دينا أنها تتعرض كثيراً للشائعات وللزج باسمها في أمور لا تعرف عنها شيئاً وكان آخرها البلاغ المزعوم مشيرة إلى أنها تدرب الراقصات داخل وخارج مصر وبالتالي ليس من المنطقي ان تسعى لمقاضاة راقصة جديدة.
وأشارت إلى أنها لا تمتلك الوقت الكافي لتقديم اي بلاغات ضد أحد. مشيرة إلى أنها تركز في عملها ولديها مشاريع درامية وحفلات تقوم بإحيائها خلال الفترة الحالية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..
في ترفيه