"إيلاف" من بيروت: تدخل الـMTV للسنة التالية على التوالي بشراكة مع "صبـّاح إخوان" عبر توقيع العقد المبرم بين ميشال المرّ وصادق الصبّاح، والذي ستعرض الـ MTV بموجبه مُسلسلي " #الهيبة_العودة " و" #طريق " للمُنتج صادق الصبّاح- إنتاج وتوزيع شركة "صبّاح إخوان" في شهر #رمضان المبارك هذا العام. 

ولا شكّ في أنّ "الهيبة" شكّل حالة إستثنائيّة في الموسم الرمضانيّ السابق والأنظار مُتّجهة لعودة الجبل تيم حسن إلى الشاشة الصغيرة في "الهيبة – العودة" إلى جانب نخبة من أبرز وجوه الدراما منهم منى واصف ورفيق علي أحمد وعبد المجيد مجذوب، نيكول سابا، أويس مخلّلاتي، عبدو شاهين، روزينا اللادقاني، فاليري أبو شقرا، أحمد الزين، نقولا دانيال، خالد السيّد، ختام اللحام، فادي أبي سمرا، نجاح سفكوني، ميرفا القاضي وناتاشا شوفاني وغيرهم في قصّة لهوزان عكّو وتأليف سيناريو وحوار باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي. 

طريق
مُسلسل "طريق" الرقم الصعب للموسم الرمضاني 2018 . وهو مبني على قصّة الكاتب الكبير نجيب محفوظ وسيناريو وحوار سلام الكثيري وإخراج رشا شربتجي. ويجمع في بطولته نجمي الدراما نادين نجيم وعابد فهد ونخبة من المُمثلين نذكر منهم ختام الّلحام، وفاء موصلّلي، ألكّو داوود، نهلا عقل داوود، جُنيد زين الدين، زينة مكّي وعبد الهادي صبّاغ. 
الجدير ذكره، أنه بنتيجة توقيع هذا العقد، فإن بطلي مسلسل "الهيبة" بجزئه الأول تيم حسن ونادين نجيم، سيطلان منفصلين بمسلسلين متنافسين في السباق الرمضاني المقبل.