: آخر تحديث
عندما طالبها الجمهور لغناء مشربتش من نيلها

شيرين في القرية العالمية: بلاش نتكلم في السياسة

إيلاف من القاهرة: أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً جماهيرياً حاشداً على المسرح الثقافي الرئيس في القرية العالمية بدبي مساء أمس الجمعة المصادف ٩ آذار/مارس الجاري.

قدّمت النجمة المصرية خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنياتها القديمة والجديدة التي ردد الحضور كلماتها معها عن ظهر غيب، وتألقت خلال الحفل بفستان قصير من اللون والأسود منقوش بألوان الربيع الزاهية، وكان ملحوظاً تفاعل الجمهور معها خلال السهرة حيث صفق الجميع لها بحرارة.

وخلال الحفل طالبها أحد الحضور بغناء أغنية "مشربتس من نيلها" التي سبق وتسببت لها بمشاكل قضائية في مصر ونالت عليها حكماً بالحبس والغرامة، فردت عليه ممازحة: "بلاش نتكلم في السياسة" مما زاد من إصرار الجمهور على سماعها فلبت طلبهم.

كما تعثرت عبد الوهاب على المسرح وسقطت خلال غنائها، لكنها تداركت الأمر، وأظهرت مقاطع فيديو قصيرة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع قيام شيرين بالوقوف سريعاً وعدم التوقف عند تعثرها خلال غنائها على المسرح.

وخلال الحفل رفعت شيرين العلمين المصري والاماراتي.

شاهد لحظة سقوط شيرين على المسرح وبلاش نتكلم في السياسة

 

شاهد التفاعل الكبير من قبل الجمهور خلال الحفل

 

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. احبكي شرين و او شيرين و
منير او منيرو972524754859 - GMT الأحد 11 مارس 2018 16:20
احب او احبوا او احبو او احبكم او احبكوا او احبكو المصريات والعربيات والعربيات ال48 او عربيات 48 والاسرائيليات ونساء ايلاف ونساء الجزيره ونساء العالم انا منيرو اريد جنس سكس معاكوا حبيبتي شرين و او حبيبتي شيرين و او حبيبتي شرين عبد الوهاب و او حبيبتي شيرين عبد الوهاب و بلا زواج او بلزواج الان اتصلي او اتصلوا او واتصلو 972524754859 او 00972524754859 او 0524754859 [email protected]


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه