إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة اللبنانية هبة طوجي أن أغنيتها الجديدة "سلم على مصر" هي أقل ما يمكن أن تقدمه للشعب المصري الذي يدعمها وتعبر من خلالها عن حبها لمصر معربة عن سعادتها بتقديم الاغنية بشكل مباشر مع الجمهور للمرة الأولى في حفلها غداً بالقاهرة.
وقالت الفنانة اللبنانية خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته أمس بمناسبة زيارتها الأولى إلى مصر والحفل المرتقب: أنها تدخلت لدى الشركة المنظمة لطرح تذاكر بأسعار مخفضة للجمهور بالرغم من أن الأمر ليس من إختصاصها، لكنها كانت حريصة على الإهتمام بما طلبه الجمهور منها وسعياً منها لإرضائه، مشيرة إلى أن هناك تذاكر مخفضة بسعر 350 جنيه تم طرحها مؤخراً مع الفئات الآخرى الموجودة بالفعل في منافذ البيع.
من جهته، قال الموسيقار أسامة الرحباني أن تجربة السيدة فيروز مع الرحابنة لن تكرر ولا يمكن مقارنتها بما يتم مع هبة طوجي، مشيراً إلى أنهما ربما يسيران على نفس النهج والمدرسة لكن كل تجربة وموهبة يكون لها خصوصيتها، مشيداً بموهبة هبة الغنائية والتي وصفها بالمتفردة.
تجدر الإشارة إلى أن طوجي ستحل ضيفة مساء اليوم على برنامج هنا العاصمة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة سي بي سي.