: آخر تحديث
يمضي إجازة نقاهة في العاصمة الأوكرانية كييف

راغب علامة يحيي سحوراً رمضانياً في القاهرة

بيروت: بعد فترة ضاغطة مرّ بها السوبر ستار راغب علامة منذ بداية العام بسبب جولاته المتواصلة، وحفلاته المتلاحقة، وإنجازه للأغاني وتصويرها إستعداداً لموسم الصيف المقبل، قرّر أخذ إجازة إستجمام لمدّة أسبوع في أحد المنتجعات الصحيّة في النمسا واظب خلالها على ممارسة الرياضة والتأمّل والمشي في الطبيعة إضافة إلى الإلتزام بالأكل الصحيّ خلال فترة إقامته هناك رغبة منه في إستعادة توازنه الجسديّ والروحيّ بعد فترة كان فيها جدوله مزدحماً بالأعمال والحفلات.

هذا ويتحضّر السوبر ستار لإستقبال شهر رمضان المبارك، الذي يحرص كلّ عام على قضائه وسط عائلته وأصدقائه تفرّغاً لممارسة طقوس الشهر الكريم وإتمام الواجبات الدينيّة، ولكنّ هذه السنة سيخرق صاحب أغنية "تركني لحالي" العادة ليحيي خلال الشهر الكريم حفلاً خيرياً لصالح مستشفى أهل مصر الذي ينظّم سحوره السنوي الثالث في الخامس والعشرين من الجاري في فندق ماريوت مينا هاوس غولف جاردنز في العاصمة المصريّة القاهرة.

هذا ويحرص علامة على تكثيف مشاركته في العديد من الأعمال الخيريّة، ويساهم في العديد من نشاطات الجمعيات الخيريّة خلال الشهر الكريم تحديداً دون أن يكشف عن أيّ من تفاصيلها للإعلام.

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ديانا كرزون: الملك والملكة الأدرنيان محبّان للفنّ ومحيطان دائماً بالفنّانين الأردنيين
المزيد..
في ترفيه