: آخر تحديث

لجنة إعلامية لمراجعة محتوى "رامز تحت الصفر"

"إيلاف" من القاهرة: قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر تشكيل لجنة لمراجعة محتوى الحلقات السابقة من برنامج المقالب "رامز تحت الصفر" الذي يقدّمه الفنان رامز جلال، كما قررت نقابة الإعلاميين تشكيل لجنة مماثلة لتقييم البرنامج. وبانتظار ترشيح اثنين من المستشارين من أحد الجهات القضائية لاكتمال الإطار القانوني لعملها.

وتلقت نقابة الإعلاميين شكاوى من الحلقات السابقة للبرنامج وقررت إحالتها للجنة التحقيق تمهيداً لاتخاذ قرار بشأنها خلال الفترة المقبلة وبعد اكتمال عدد أعضاء اللجنة، علماً بأن تصريحات فردية صدرت من أعضاء النقابة طالبوا خلالها بوقف عرضه لكونه يتضمن الفاظاً وايحاءات غير مقبولة.

من جهةٍ أخرى، قال مصدر في فريق عمل برنامج "رامز  تحت الصفر" أن هذه الدعوات ليست إلا جزءاً من حرب الإعلانات. مشيراً إلى أن البرنامج ترفيهي هدفه إرضاء وإسعاد مشاهديه، ويتم برضا الضيوف من نجوم الفن والرياضة وموافقتهم على عرض حلقاته.

وأضاف في تصريحات صحافية أمس "لسنا طرفاً في ما يدور الآن من دعوات يقف خلفها البعض بهدف الضغط لإيقاف عرض البرنامج. فما يحدث واقعياً هو حرب إعلانات، وليس له علاقة بفكرة ومضمون البرنامج، خاصةً أنه يُعرَض في الخليج ولبنان. لكن، رغم ذلك، يتم توجيه الانتقادات لقناة mbc مصر فقط.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

سالم الهندي لـ "إيلاف": مع إحترامي لـ "إليسا" ولكنّها إستعجلت وأساءت الفهم وديزر أفضل من أنغامي
المزيد..
في ترفيه