"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة نجلاء بدر أنها وافقت على الظهور كضيفة شرف في الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" بسبب علاقة الصداقة القوية التي تجمعها مع بطل العمل أمير كرارة ومخرجه بيتر ميمي. مشيرةً إلى أنها حرصت على مشاركتهما في نجاح العمل، خاصة وأن دورها كان مؤثراً في سياق الأحداث.
وأضافت في مقابلة مع ايلاف أنها لا ترفض الظهور كضيفة شرف في أي من الاعمال التي تقدم لها شريطة أن تشعر بأن الدور يضيف لها وللعمل وليس لمجرد التواجد فحسب وهو ما حدث بالفعل في "كلبش 2" مشيرة إلى أنها لا تجد في هذا الأمر تقليل من نجوميتها أو مكانتها مطلقاً.
وحول عدم عرض مسلسلها "لدينا اقوال آخرى" على أي شاشة مصرية والاكتفاء بعرضه عربياً فقط في رمضان، قالت نجلاء أنها شعرت بالحزن في البداية مثل باقي فريق العمل لكن هذا الأمر تم تجاوزه لاحقا خاصة وأن المسلسل تم تسويقه لعدد كبير من الفضائيات العربية وقيام فنانة بحجم يسرا ببطولته تجعل الجمهور يتوجه لمشاهدته في أي مكان يعرض فيه مشيرة إلى أن العمل تمت مشاهدته في مصر أيضا بصورة جيدة.
وأضافت أن وجود القنوات العارضة للعمل على النايل سات وإمكانية الوصول لها بسهولة جعلت شريحة من الجمهور تشاهده بالإضافة إلى مشاهدته عبر الانترنت التي اصبحت تشكل جزءاً رئيسياً في مشاهدة أي عمل متوقعة أن يحقق العمل نجاح آخر عندما يعرض في مصر عبر قناة اون المفتوحة.
وأكدت نجلاء أنها تشعر بالتفاؤل في كل مرة تتعاون فيها مع يسرا خاصة وانها ممثلة مخضرمة تجعل هناك حالة من الحب في كواليس تصوير العمل مشيرة إلى أنها تعطي المحيطين بها دائما طاقة ايجابية وتساعدهم على تقديم افضل ما لديهم أمام الكاميرا.
وعن مشاركتها في مسلسل "أمر واقع" مع كريم فهمي، قالت نجلاء أنها تحمست للعمل بسبب قصته والمعالجة التي يقدمها درامياً مشيرة إلى أنها حرصت على نقل معاناة زوجات رجال الشرطة وتفاصيل حياتهن الصعبة في ظل طبيعة العمل الاستثنائية لأزواجهن.
وأضافت نجلاء أنها عاشت ظروف مشابهة في فترة من فترات حياتها عندما كانت مخطوبة لضابط شرطة ولم يتصل بها لمدة 3 أيام بسبب وجوده في مهمة عمل ولم تكن تعرف أين يتواجد أو أي معلومات عنه مشيرة إلى أن شخصية داليا كانت مليئة بالتفاصيل التي حمستها في الموافقة على العمل.
وأوضحت أنها اصعب مشهد بالنسبة لها هو مشهد وفاة ابنها بسبب تفاصيله مؤكدة على أنها لا تتمنى لأي أم أن تعيش هذا المشهد لافتة إلى أنها كانت تفكر في هذا المشهد منذ قراءته وطريقة تصويره.
وحول اشتراكها في ثلاث أعمال دفعة واحدة في رمضان، قالت نجلاء أنها تعتبر نفسها شاركت في عملين فقط هما "أمر واقع" و"لدينا أقوال آخرى" خاصة وان ظهورها كضيف شرف في "كلبش 2" لم يكن اكثر من 3 مشاهد فقط مشيرة إلى أنها تحرص على التواجد بعملين بسبب المتغيرات العديدة التي تحدث في سوق الدراما والعثرات الانتاجية والتسويقية التي تواجه بعض الاعمال الرمضانية في اللحظات الاخيرة مشيرة إلى أنها تحرص دائما أن تكون خيارتها من افضل ما هو ما متاح لها من أدوار رشحت لها.
وعن السينما، قالت نجلاء أنها ترغب في العودة إليها ولديها اشتياق لها لكنها لم تعثر على العمل الذي يشجعها على خوض التجربة مجدداً مؤكدة على أنها ترفض التواجد لمجرد أن يقال أنها موجودة في السينما.