: آخر تحديث

شيرين عبد الوهاب تحرج زياد برجي بحفلِهما في الكويت

في حفلهما بالكويت 


بدبلوماسية وحنكة تجاوزت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلاف مكتوم بينها وبين الفنان اللبناني زياد برجي خلال حفلهما المشترك في الكويت والذي اقيم مساء أمس الأول واستمر حتى الساعات الأولى من الصباح.
وكان زياد برجي قد عبر عن غضبه من طريقة وضع صورته في الدعايا الخاصة بالحفل مقارنة بشيرين عبد الوهاب وقام بدعم ترويج بوستر دعائي صورته فيه اكبر من صورة الفنانة المصرية وهو ما جعل شيرين تطلب من منظم الحفل أن تكون فقرتها هي الفقرة الأولى بالحفل، وهو ما استجاب له على الرغم من عادة شيرين في أن تختتم الحفلات التي تكون هي نجمتهاالأولى.
وقدمت شيرين وصلة غنائية استمرت لنحو ساعتين وهي مدة أطول من التي كانت مقررة قبل بداية الحفل وسط تفاعل كبير من الجمهور كما غنت مجموعة من أغاني فيروز ونجاة خلال الحفل لتختتم وصلتها الغنائية وسط إشادة من الجمهور الكويتي بالتنوع الذي اعدته الفنانة المصرية في حفلها الغنائي.
وبعد مغادرة شيرين المسرح صعد الفنان اللبناني زياد برجي الذي اضطر لاختصار وصلته لتكون 45 دقيقة فقط بعد مغادرة غالبية الجمهور القاعة وهو ما اصابه بالاحباط علماً بأن شيرين كان برفقتها زوجها الفنان حسام حبيب.
كانت ازمة قد نشبت بين شيرين ومنظم حفلها على خلفية تغييره مقر اقامتها في الكويت قبل أن يتم احتواء الموقف قبل ساعات من الحفل الذي احيته قادمة من السعودية بعد احيائها حفلها الاول هناك.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

اليسا خلال تكريمها: سعيدة بمشاركة قصتي وتفاعل الجمهور
المزيد..
في ترفيه