تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث

وائل جسار يُحيي حفلاً حاشداً في "موازين"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: أحيا الفنان اللبناني وائل جسار حفله في الدورة 17 لمهرجان موازين إيقاعات العالم، وسط حضور حاشد رقص على أغنياته ورددها معه. حيث قدّم باقة من أعماله مثل "خليني ذكرى"، "انتبه عحالك"، "جرح الماضي"، "بتوحشيني"، "أنا بنسحب"، "بعدك بتحبو" وغيرها، ولقد تفاعل الحضور مع بشكلٍ خاص مع ألبومه الأخير وأغنية "وبتسأليني". 


ورغم استقباله من قبل الجمهور بحفاوة، لم يسعفه الوقت المخصص ليقدّم كل طلبات الجمهور، الأمر الذي دفعه ليقدّم وعداً بإحياء حفل آخر ببرنامج كامل، شاكرا حسن استقبالهم ومحبتهم، متمنيا للمغرب وأهلها الأمن والاستقرار والسلام الدائم، ولملكها محمد السادس النصر الدائم والصحة والعمر الطويل.

 وفيما أكد رئيس البرمجة الفنية العربية في مهرجان موازين محمود المسفّر، على أنّ اختيار "جسّار" للمشاركة في المهرجان هذا العام يأتي بمطالبات شعبية عامة لما له من مكانة في قلوب المغاربة، اعتبر جسار أن وقوفه على مسرح "موازين" مدعاة فخر واعتزاز، وقال أن هذا المهرجان قد تخطّى بانتشاره واسمه ونجاحاته الحدود العربية المحليّة، وله مكانة خاصة ومميزة في قلبه وفي قلب كل النجوم العرب.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمهور جرش يتحول الى كورال للفنان وائل كفوري
المزيد..
في ترفيه