: آخر تحديث

أزمة دعابة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: تحولت الدعابة التي ألقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بحفلها في ليلة رأس السنة لأزمةٍ جديدة تواجهها، بعدما تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضدها إلى النائب العام أمس بوقت نفت فيه نقابة المهن الموسيقية وصول اخطار لها بشأن البلاغ الجديد وهو ما يعني انه لم يحل بعد للتحقيق.

وقال سمير "صبري" في بلاغه: "في مسلسل وضيع وأسلوب متدني تتعامل به شيرين عبد الوهاب مع مصر العظيمة الشامخة أم الدنيا ومهد العلم والحضارة ومدرسة الإبداع والابتكار والفن والتي يستغلها بعض الضعفاء مجهولي الهوية معتقدين أنهم من الظرفاء مع أنهم لو عرفوا أنهم أسخف مخلوقات الأرض وأنهم شخصيات مخاطية لزجة لما تطاولوا على مصر العظيمة".

وأضاف البلاغ "المشكو في حقها تتطاول وتخطئ ثم تبكي بكاء المخادعين وتلتمس الصفح والسماح ففي أثناء الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية بأحد الفنادق الكبرى وأمام جمع هائل من الحضور ظهر واضحا أنها لم تتعلم من درس تصريحاتها المثيرة التي قادتها إلى ساحات المحاكم بعد انتقادها لزملائها تارة، ولبلدها تارة أخرى، لتخرج بعد كل واقعة وتعلن اعتذارها على الملأ بعد أن طالها سيل من الانتقادات والهجوم".
واختتم البلاغ قائلاً "مؤخرا أعادت شيرين الكرة من جديد وأطلقت كلمات ارتجالية تبدو لها مزحة ولكنها في نظر الجماهير إهانة لمصر، حين قالت في حفل ليلة رأس السنة (أنا خسارة في مصر) لتعيد إلى الأذهان واقعة (البلهارسيا)".

النقابة
وفي سياقٍ متصل، أكدت نقابة المهن الموسيقية، على أنها لم تتلقى أي شكوى أو بلاغ ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب، حول الواقعة التي نُسبت إليها مؤخرًا، بشأن الإساءة إلى مصر.
وأعلنت النقابة "أنه في ضوء ما تناولته عدد من الوسائل الإعلامية بخصوص ما أثير حول الفنانة شيرين عبد الوهاب، وما نُسِبَ إليها من أقوال خلال حفلها في القاهرة بليلة رأس السنة، أن النقابة لم تتلق أي شكوى أو بلاغ ضد الفنانة شيرين، ولم تستقبل النقابة أيضا أي تسجيل للحفل يفيد بإدانتها بأي شكل، وعليه لم تتخذ النقابة أي موقف تجاهها أو مساءلتها عن ملابسات الحدث".

وأضافت "أن مجلس النقابة يحترم الدولة المصرية ومؤسساتها ومواطنيها، ولم ولن تسمح بالمساس أو التعرض لهم بأي شكل من الأشكال"، مؤكدة على أن النقابة ومجلسها لم يُعرَض عليهم الفيديو محل الواقعة للبت في ما جاء به بشكل واضح.

 

 

شيرين
من جهتها، قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تشعر بالحزن الشديد من سوء التفسير للدعابة التي قالتها في حفل ليلة رأس السنة والتعامل مع هزار شعبي بسيط بانه اساءة لبلدها. مؤكدة على أنها كانت تتحدث بعفوية شديدة مع الجمهور عندما نجحت في تفسير مشكلة الصوت التي واجهتها على المسرح بسبب المرايات، لافتة إلى أن الحفلة لم تكن مصورة وكانت تمزح في مكان مغلق.

وأضافت شيرين في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" أمس أنها لا تسمح لأحد بالتشكيك في حبها لبلدها لكن ربما تكون المكانة التي وصلت لها تفرض عليها عدم المداعبة بهذه الطريقة مرة أخرى مما سيجعلها تضع على فمها "سوستة"، لافتة إلى أن زوجها حسام حبيب قال لها أن الأمر ليس بهذه الدرجة من السوء، ولكن عليها أن توضيح الموقف لمن يسيء فهم ما تقوله.

وأوضحت أنها تحدثت بعفوية مع العائلة التي سقطت الطاولة بها لتدارك الموقف، خاصة وأن الأمر قد أثار الذعر. مشيرة ًإلى أنها كانت تشعر بسعادة مع الجمهور الذي قام بالغناء أكثر منها.
وأكدت أن المؤمن دايماً مصاب، وهي لا تعرف من يتربص بها وماذا يويد منها. لافتة إلى أنها تشكر محبيها من الخليج الذين جاءوا لقضاء عطلة رأس السنة في مصر والاحتفال بالعام الجديد فيها.
وداعبت شيرين عبد الوهاب الإعلامي عمرو أديب وطلبت منه أن يعطيها حزاماً ناسفاً لتفعل أي شيء من أجل مصر، مؤكدة على أن الجميع يعرفها ويعرف عمق انتمائها لبلدها وتلقائية تفاعلها مع المواقف.


عدد التعليقات 2
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. احبكي المصريه شرين او شيرين او شرين عبد الوهاب او شيرين عبد الوهاب يا مصريه
منير او منيرو - GMT الأحد 06 يناير 2019 18:54
احبكي المصريه او المصريه العربيه او العربيه المصريه او العربيه شرين او شيرين او شرين عبد الوهاب او شيرين عبد الوهاب يا مصريه او يا مصريه عربيه او يا عربيه مصريه او يا عربيه
2. محامون يريدون الشهرة
زارا - GMT الثلاثاء 08 يناير 2019 07:12
هؤلاء محامون يريدون الاشتهار على حساب شيرين. الدعابات شيء عادي وكلامها ليس فيه اي شيء ، ويجب على شيرين الا تعتذر هذه المره وان تبلغ عن المحامي قليل الادب، فهي لم تخطيء لا هذه المره ولا في التي قبلها.


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

عامر زيان يتزوج امرأة مطلقة وأم لطفل صغير
المزيد..
في ترفيه