"إيلاف" من القاهرة:&صرّحت الفنانة ناهد السباعي أنها لن تعود إلى طليقها رجل الأعمال محمد عبد ربه الذي انفصلت عنه في الصيف الماضي بعدما ألغي حفل الزفاف قبل أيام من إقامته، وبعد عقد القران. مؤكدة على أن قرار الإنفصال بينهما تم اتخاذه بعقلانية مشتركة بين&الطرفين وفي هدوءٍ تام. نافية ما تردد عن حدوث مشاجرات وخلافات بينهما أدت إلى الطلاق.

وأضافت في مقابلة إذاعية مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج "الراديو بيضحك ليه" أنها ترفض الحديث عن تفاصيل إلغاء حفل الزفاف باعتبارها مسألة شخصية. مشيرة إلى أنها تركز حالياً على المشاريع التي ستقدمها خلال الفترة المقبلة.

وإذ أشادت بأغنية "مافيا" التي قدمها الفنان محمد رمضان، أشارت&إلى أنها أحبت أغنيته "نمبر وان" لكن، لم تعجبها أغنية "الملك" التي قدمها من قبل. وأكدت أنها لا تفكر في تجسيد شخصية جدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان على الشاشة بسبب اختلاف الملامح الشكلية بينهما. مشيرة إلى أنها تتمنى أن تقوم الفنانة دنيا سمير غانم بتسجيد دورها لإجادتها التمثيل والغناء. فيما نفت أن يكون هناك خلاف بينها وبين الفنانة إيمي سمير غانم على خلفية استكمالها أجزاء مسلسل "هبة رجل الغراب" مؤكدة على أن الأمر لا يتجاوز الشائعات.

وعبرّت&عن سعادتها بعودة رواد المسرح لتقديم أعمال جديدة في الوقت الحالي، كما تطرقت لموضوع تلقيبها بممثلة المهرجانات. وهو اللقب الذي ارجعته لحصولها على جوائز كثيرة من المهرجانات السينمائية المختلفة.

وعن تراجع الإنتاج الدرامي في رمضان المقبل، قالت&أن قلة عدد المسلسلات ميزة وعيب بالوقت ذاته. ففي الوقت الذي يواجه فيه الكثير من العاملين بالصناعة من العمال والفنيين مشكلة بعدم وجود فرص عمل لهم،&فإن الجمهور ستكون له لديه فرصة لمشاهدة أكبر عدد من المسلسلات.
وأكدت أن عدد من الفنانين خفضوا بالفعل أجورهم ونحو 99% مستعدين لهذه الخطوة من أجل تشجيع العملية الإنتاجية.