: آخر تحديث
في حفل أقيم في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي بمناسبة العيد الوطني الثامن والعشرين

إيلاف تنقل أجواء وكواليس حفل نجوى كرم وماجد المهندس في فبراير الكويت

في الأسبوع الثالث من مهرجان فبراير الكويت الذي تنظّمه شركة روتانا للمرئيات والصوتيات بمناسبة العيد الوطني الكويتي الثامن والعشرين أحيت شمس الأغنية نجوى كرم والبرنس ماجد المهندس حفلاً غنائياً في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في العاصمة الكويتية. إيلاف كانت حاضرة في الليلة الرابعة من المهرجان وتنقل لكم أجواء المسرح والكواليس في هذا التقرير المصوّر والمفصّل.
 


سعيد حريري من الكويت: باكورة العودة إلى روتانا حفل لشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم ضمن مهرجان فبراير الكويت الذي نظّمته الشركة بمناسبة العيد الوطني الكويتي الثامن والعشرين في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في العاصمة الكويتيّة. هذا الحفل الذي أحياه أيضاً البرنس ماجد المهندس الذي كان مميّزاً بحضوره على المسرح وبتفاعل الجمهور مع أغانيه هتافاً وتصفيقاً وترديداً لأغانيه.

 

 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. الموعد
جميل - GMT الأربعاء 20 فبراير 2019 11:16
سالم الهندي ربنا يعطيه الصحة .. حقيقة هو منذ سنوات طويلة وهو يبذل مجهودات مضنية مع نجوم مثل هذه الفعاليات ولاسيما النجمات وذلك في سبيل الارتقاء والنهوض بالفن العربي .. ونشكر إيلاف اقتحامها أجواء مثل هذه الفعاليات الجميلة والبعد ولو قليلاًعن أجواء السياسة والثقافة .


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

ديانا كرزون: الملك والملكة الأدرنيان محبّان للفنّ ومحيطان دائماً بالفنّانين الأردنيين
المزيد..
في ترفيه