"إيلاف" من القاهرة:&تحدثت الفنانة السورية أصالة للمرةِ الأولى علناً عن طبيعة علاقتها بالفنانة أنغام بعد ارتباطها بزوج ابنة شقيقة المخرج طارق العريان. وذلك&في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب الذي لم يتحدث صراحة عن الموضوع، مكتفياً بتلميح واشارات حتى لا يتسبب بحرج للفنانة السورية التي علقت في المداخلة بالاساس على الجدل الذي صاحب اطلاقها تصريحات عن رغبتها في الجنسية المصرية.
وقالت في بداية المداخلة أنها أحبت ألبوم أنغام الجديد بتجرّد. وعندما سألها أديب عما&إذا كانت قد افتقدت أحد في الشهر الماضي، في اشارة إلى أنغام وتوقفهما عن متابعة بعضهما البعض على مواقع التواصل الإجتماعي، أكدت أنها ستترك التغيير للزمن.&لأن الإنسان عندما يكون أحد أطراف المشكلة قريباً منه، فهو بالتأكيد لن يكون عادلاً. مشيرةً إلى أنها تتمنى بأن يكون هذا الشعور مؤقتاً، لأن بينهما ذكريات جيدة.
وأشارت إلى&أنها ترغب في الحصول على الجنسية المصرية لكن الأمر كان&دعابة منها&في حديثها للإشارة إلى طول الفترة التي عاشتها في مصر.

وأكدت أنها استمعت لالبوم الفنانة آمال ماهر، لكنها لم&تحبه، وأعطت رأيها به لأصدقاء مقربين منها، واعتذرت&عن هذا الكلام، لافتة إلى أنها أحبت ألبوم شيرين عبد الوهاب بشدة.
في المقابل، أبدت إعجابها بألبوم الفنان محمد حماقي، وكذلك بكليب الفنان تامر حسني الأخير، وأيضا الفنان عمرو دياب الذي أشادت به على المستوى الشخصي والفني.
&