: آخر تحديث

سيرين عبد النور تنفي شائعة خلافها مع تيم حسن

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: أكدت الفنانة سيرين عبد النور على علاقتها الودّية مع بطل مسلسل الهيبة الممثل السوري تيم حسن نافية بتغريدة نشرتها عبر حسابها على تويتر ما تردد عن وقوع خلاف بينهما بناءً على تخمينات وتحليلات لرسالة قاسية كانت قد وجهتها لأحدهم من خلال خاصية الـStory عبر حسابها على "إنستغرام".

وغرّدت "عبد النور" بصفتها بطلة الجزء الثالث من المسلسل بعنوان "الهيبة-الحصاد" كاتبة: "الحب يقع بين جبل ونور الهيبة.. والاحترام المتبادل والمحبّة بين تيم وسيرين.. وقّفوا تلفيق أخبار وكذب".
 

 

يُذكر أنها حسمت بذلك الجدل بأن الرسالة التي وجهتها لأحدهم منذ أيام لم تكن لـ"حسن". ولقد جاء فيها: "لما اثنين بيتعرفوا على بعض أقله يكون في بيناتن لباقة بالتعامل. وأوقات بتتوقع من الأشخاص يللي بتكنلهن المحبة والاحترام يبادلوك باهتمامن وتقديرهن. للأسف، القصة مش تبادل مشاعر بقدر ما هي تقصد للتجاهل. برأيهن هيك هني مهمين او غرور ما بعرف على شو!". فإلى من أرسلتها يا ترى؟ ربما تتضح الصورة في الأيام القادمة! 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جمال فياض في قراءة نقدية لدراما رمضان اللبنانية والعربية المشتركة
المزيد..
في ترفيه