: آخر تحديث
في أزمة متطلبات التسويق الحديثة

رانيا يوسف حزينة لتخفيض أجرها

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: عبّرت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بالاشتراك في مسلسل "مملكة إبليس" مشيرة إلى أنه التعاون الخامس الذي يجمع بينها وبين السيناريست محمد أمين راضي والثاني مع المخرج أحمد خالد موسى الذي تعاونت معه من قبل كمساعد مخرج بفيلم "واحد صحيح" قبل عامين.

وأضافت رانيا خلال حوارها مع برنامج mbc tranding أنها تقدم شخصية حنية وليس مسموحاً أن تكشف تفاصيل الدور. مشيرةً إلى أن اسمها في العمل لا يعكس سمات شخصيتها فيه.
وأكدت أنها وافقت على تخفيض أجرها في المسلسل بشكلٍ كبير، طبقاً للمواصفات الجديدة التي تفرضها متطلبات تسويق العمل. لافتة إلى أنها لم تكن لتوافق على ذلك لو لم يعجبها السيناريو.
وأشارت إلى أنها شعرت بالضيق لأنها ليست من النجمات اللاتي يتقاضين أجوراً كبيرة في العادة. حيث كانت تزيد أجرها بنسبة 10% فقط، وأحيانا تقل قليلاً لاعتبارات السوق، لكنها كانت تتقاضى أجرها أو أقل بقليل مما تستحقه، لكنها هذه المرة شعرت بالحزن لأنها بأجرها الجديد ستعود 10 سنوات إلى الوراء.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كيت ميدلتون تنشر صور أطفالها في الحديقة
  2. ناهد السباعي: دنيا سمير غانم أفضل ممثلة كوميدية
  3. هاني رمزي يكشف الكواليس الصعبة في تصوير مقالبه
  4. سيرين عبد النور: زوجي يعرف الفرق بين الحب والتمثيل

فيديو

هاشتاغ: أمل عرفة تعاتب شكران مرتجى والسبب ماغي بو غصن
المزيد..
في ترفيه