: آخر تحديث
شددت على أن فريد شوقي هو آخر ملوك السينما في مصر

ناهد السباعي: أحمد الفيشاوي صدمني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من القاهرة: كشفت الفنانة ناهد السباعي أن الفنان أحمد الفيشاوي صدمها بانسحابه من تصوير فيلمهما "اللعبة الامريكاني" الذي استقبلته دور العرض السينمائية مؤخراً وشاركها في بطولته الفنان أحمد فهمي.
وأكدت خلال استضافتها في برنامج "حفلة 11" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري أن الفيشاوي كان قد تقاضي 40% من أجره خلال تصوير اول يومين قبل انسحابه، مستغربة أنه يطالب بتعويض.

وفيما أشارت أنها سمعت كثيراً عن تركه للاعمال دون الانتهاء من تصويرها لكنها لم تتوقع ان يفعل ذلك معها لأن بينهما علاقة عائلية منذ سنوات الطفولة، لأن والدها كان صديق والده الفنان فاروق الفيشاوي وجدها كان يعتبره مثل اولاده، وهناك الكثير من صور الطفولة التي تجمعهم.

ولم تكشف سبب قرار الفيشاوي بالانسحاب من العمل إلا أنها نفت بشكلٍ قاطع أن تكون قد حصلت على البطولة لكون والدتها منتجة الفيلم. مشيرة إلى أن بطل الفيلم هو الفنان احمد فهمي، وأنها لمست رد فعل إيجابي من الجمهور عندما شاهدت الفيلم في الصالات، وهي تشعر بالرضا عنه رغم الصعوبات التي واجهتهم.

ونفت ناهد وجود خلافات بينها وبين الفنان محمد رمضان على خلفية تعليقها بأن فريد شوقي هو آخر ملوك مصر. مشيرة إلى أنها لا تعترض على لقب "نمبر وان" الذي أطلقه على نفسه، لكن الناقد سمير فريد هو من أطلق هذا اللقب في الكتاب الذي أصدره عن جدها. وقالت أن الملك في السينما هو فريد شوقي وفي الغناء هو محمد منير.
 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. بونغ جون-هو يفوز بالسعفة الذهبية في مهرجان
  2. رجاء الجداوي تحت الرعاية الطبية
  3. وقف برنامج
  4. سوزان نجم الدين: دور الوالدة مع حمادة هلال لم يقلقني

فيديو

جمال فياض في قراءة نقدية لدراما رمضان اللبنانية والعربية المشتركة
المزيد..
في ترفيه