قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: قالت الفنانة غادة عبد الرازق أنه من الصعب ان يجمعها عمل مشترك مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤكدة على أن لكل منهما نجوميتها الخاصة ومن ثم من الصعب ان يوجد عمل مناسب لهما سوياً.
وأضافت غادة خلال إستضافتها في برنامج "رسايل" على اثير إذاعة نجوم إف إم أن علاقتها بالفنانة الهام شاهين علاقة جيدة خاصة وانها تحبها على المستوى الشخصي ولا يوجد بينهما أي خلافات، فيما أكدت على انها قامت بالمباركة للمخرج محمد سامي على مسلسله الجديد "ولد الغلابة" الذي يعرض في السباق الرمضاني.
وقالت غادة ان احفادها غيروا حياتها للأفضل وتشعر بأنهم جزء منها ويذكرونها بنفسها في طفولتها عندما كانت تقف أمام المرآة لترقص وتغني، مفضلة ان تكون رسالتها لنفسها هي أن ان تنظر للأمام وأن لا تنظر للأحقاد التي تحيط بها.
وأشارت إلى أنها تهتم بالنقد الايجابي القائم على أساس بينما تتجاهل النقد السلبي الذي يقصدها هي شخصياً، لافتة إلى انها تتمنى تقديم شخصية شجرة الدر أو حتشبسوت في عمل فني، لكن كل منهما تحتاج إلى ميزانية كبيرة حتى يخرج للنور عمل يليق بمكانتهما التاريخية.
وأكدت غادة على انها كانت تتمنى لقاء الفنان الراحل رشدي أباظة والوقوف أمامه في عمل فني، فيما اعتبرت أن مسلسل "السيدة الاولى" أحد أهم أعمالها الدرامية التي تفتخر بها.