: آخر تحديث
تلميحات ببقاء عاصي الحلاني وعودة شيرين

أخبار عن تغييرات في النسخة الخامسة من The Voice

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: تشير المعلومات الى أن النسخة الخامسة من برنامج المواهب الغنائية The Voice المقرر انطلاقه قريباً على MBC ستحمل تغييرات لجهة أسماء لجنة التحكيم والمقدمين دون ذكر أية تفاصيل جديدة مع التلميح إلى بقاء الفنان اللبناني عاصي الحلاني على كرسي التحكيم، وعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

الجدير ذكره أن الموعد الأخير لتقديم الاشتراك كان في شهر مارس الماضي. حيث اعتُمِدَت طريقة الاشتراك نفسها المعتادة منذ سنوات بتقديم  الفيديو المسجّل بصوت طالب الاشتراك في مرحلة التصفية الأولى. فيأتي الرد مباشرة مع حذف او قبول الفيديو المرسل من المتخصصين في المواهب، 


عدد التعليقات 1
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
1. والله المطرب جورج وسوف معه حق بالسخريه من هذه اللجان
عدنان احسان- امريكا - GMT الأربعاء 12 يونيو 2019 16:42
سخر جورج وسوف - من بعض من حشرت اسماءهم في لجان التحكيم - لتقييم الاصوات - والذين اغلبهـــــم - لا يقرؤن النوته الموسيقيه .ولايغركم الشهره . ....هؤلاء مطربين لو غنوا بدون ايقاع - لعرفت ان اصواتهم اشبه - بالتحفيط .... والتشفيط بالسيارات ...+ شخصياتهم - التافهه والجاهله حتى بعالم الفن - والغناء والطرب والموسيقى. ،،، ومع ذلك للبرنامج فوائد عديده - وناجح بالمقايسس الاعلاميه - لكنه لازال ذو طابع تجاري ...ويمكن عودة شرين لاعاده تلميع صورتها .. التي اهتزت - وانكشف مستوى وعيها الاجتماعي والثقافي - وخفايا شخصيتها - التي تختبئ وراء الشهره واقسم انها توسلت لعودتها للبرنامج ..


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. لقطة مُلفتة بين دوقي ساسكس خلال احتفال Trooping the Colour
  2. الجني كيراس يزور أبلة فاهيتا في الدوبلكس
  3. طرح الإعلان التشويقي للجزء الثاني من فيلم الكنز

فيديو

تانيا قسيس تقدم جديدها في حفل كبير بكازينو لبنان
المزيد..
في ترفيه