قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: انتقد حساب يحمل اسم العارضة الشهيرة جيجي حديد وينشر صورها عبر "إنستغرام"، السياسة الأمنية في جزيرة ميكونوس اليونانية بعدما تعرضت وشقيقتها بيلا لسرقة أغراضهما الشخصية في الجزيرة خلال رحلتهما. حيث كُتِبَ على صورتها: "لا تدعوا إنستغرام يخدعكم في جزيرة ميكونوس. نحن تعرضنا للسرقة ولن نعود إلى هناك مجدداً، ولا نوصي أحداً بالذهاب إلى هناك، أنفقوا أموالكم في مكان آخر".

ولقد كشفت تقارير إخبارية وبينها صحيفة The Daily Mail البريطانية أن العارضتين تعرَّضتا لعملية سرقة شملت مجوهرات، وملابس، وحقائب ونظارات شمسية، خلال سطو مروّع على فيلا استأجرتاها بالجزيرة أثناء تنزّههما بالمدينة. حيث نُقِلَ عن أصدقائهما أنهما وصلتا إلى المنزل بعد الاحتفال بعيد ميلاد أختهما آلانا، ليجدوا الفيلا المُستأجرة الفاخرة خاوية من الممتلكات الثمينة ووجدوا بعض الأغراض على الأرض.

من جهته والدهما رجل الأعمال محمد حديد صرّح لصحيفة TMZ الأميركية أن ابنته جيجي في حالة "صدمة" بعد سرقة أغراضها الشخصية بينما كانت في رحلة للفتيات إلى الجزيرة اليونانية. علماً أن المصادر المقرّبة منهما تشير إلى أنهما تعتقدان بإن أحد المحيطين بهما قد دبّر هذه السرقة. لكن الشرطة لم تتعامل مع حادث السرقة باعتباره أولوية، فاستقلّتا طائرة خاصّة وأنهتا رحلتهما سريعاً.