قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف" من بيروت: تناقلت الصحف العالمية وبينها صحيفة Daily Mail البريطانية خبراً عن تعرّض الممثلة الروسية فالنتينا سيدوروفا للضرب في عيادة تجميل. ذلك بعدما نشرت مقطعاً مصوّراً يُظهِر الدماء المتسربة على وجهها.

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن المعتدية هي جراحة التجميل أوليسيا سوكولان والسبب هو خلاف وقع بينهما على خلفية سؤال الممثلة عن العلامة التجارية للمادة الكيميائية التي أرادت حقن وجهها بها. وفيما رفضت الطبيبة إعطائها التفاصيل طالبة منها الوثوق بها، أصرّت "سيدوروفا" على الرفض. فانقلب الأمر إلى مشادة انتهت بإصابتها بجروح. ما دفعها لتتقدم بشكوى بعدما أظهر التشخيص الطبي إصابتها بكسر في الأنف وجرح في الرأس مع ظهور علامات ارتجاج في المخ.

فيما يلي الرابط من صفحة Miss insta على "إنستغرام":

تعرضت الممثلة الروسية المشهورة "فالنتينا سيدوروفا" لهجوم شرس من قبل جراحة التجميل الخاصة بها أثناء تواجدها في عيادتها لإجراء بعد التعديلات على شفتيها والظهور بشكل أكثر أناقة. وكانت "فالنتينا" قد نشرت مقطع فيديو على مواقع التواصل ظهرت فيه والدماء تسيل من جبهتها ورأسها، حيث أكدت تعرضها للاعتداء على يد جراحة التجميل"أوليسيا سوكولان"، أثناء جلسة تجميل داخل عيادتها. وأشارت "فالنتينا"أن خلاف وقع بينها وبين الطبيبة "سوكولان" عندما أرادت استخدام مادة كيميائية لا تحمل علامة تجارية، وعند رفضها لذلك دخلت معها في جدال طويل حتى انتهى بها الأمر إلى الاعتداء عليها وإصابتها بجروح متعددة. وبحسب ما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "فالنتينا" تقدمت بشكوى إلى الشرطة وتم إدخالها إلى مستشفى بوتكين في موسكو حيث تم تشخيص إصابتها بكسر في الأنف وإصابة في الرأس وارتجاج في المخ. وتقول الممثلة الروسية "فالنتينا": "سألت عن سبب عدم وجود علامة تجارية على المادة الكيميائية، فأجابتني : لابد أن تثقي . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ .

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on