قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"إيلاف"من بيروت: أطلت السيدة أم كلثوم، التي تعرف بـ"كوكب الشرق"، للمرةِ الأولى على مسرح دبي أوبرا. حيث أحيت حفلين بعد 44 سنة على رحيلها برفقة فرقة موسيقية حيّة عزفت أيضاً لحفيدتها سناء نبيل، التي أدهشت جمهور برنامج "Arabs Got Talent"، بموهبتها الغنائية.

وعلّق حساب دبي أوبرا الرسمي على موقع "إنستغرام" على فيديو نشره للمغنية المصرية الشهيرة: "عرض مذهل يجمع بين أصالة الموسيقى، وأهم صوت نسائي في العالم العربي، وأحدث التقنيات". وأضاف: "يشكل هذا الحفل تحية لأيقونة الفن العربي الراحلة، السيدة أم كلثوم".

Join us on 26 & 27 of December to experience the UAE’s first hologram concert of the late Egyptian icon Umm Kulthum. Embark on a journey into great classic Arabic singing at this nostalgic evening of music and entertainment, accompanied by a 20-piece live orchestra.⁠ Umm Kulthum's granddaughter and Arabs Got Talent contestant Sana’a Nabil will also perform during the concert, as an ultimate tribute to one of the greatest Arab singers of all time. ⁠ ⁠ انضموا الينا في 26 و 27 ديسمبر للاستمتاع بليلة من الطرب العربي في الحفل الهولوجرامي الأول للفنانة الراحلة أم كلثوم "كوكب الشرق" وذلك بصحبة الأوركسترا وبمشاركة حفيدة أم كلثوم ونجمة برنامج "آراب غوت تالنت" سناء نبيل. عرضٌ مذهل يجمع بين أصالة الموسيقى وأهمّ صوتٍ نسائي في العالم العربي وأحدث التقنيات، ويشكّل تحيةً لأيقونة الفنّ العربي الراحلة السيدة أم كلثوم.⁠ ⁠ ⁠ @ndp.dubai⁠ @dsfsocial ⁠ @dubai_calendar⁠ ⁠ #DubaiOpera #Hologram

A post shared by Dubai Opera (@dubaiopera) on

هذا وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يظهر حفلاً في مدينة دبي ظهرت فيه السيدة أم كلثوم على المسرح. حيث تفاعل رواد الانترنت مع هذا الحدث الذي أسعدهم بعد ان عمد القيمون على الحفل على استخدام تقنية الـ Holography لاستحضار "كوكب الشرق". فيما جاءت التعليقات ملفتة بإشارتها الى أن استخدام هذه التقنية يتم تنفيذه في حفلات الرؤساء.