إيلاف من بيروت: كشفت الفنانة الكبيرة سميرة سعيد عن تفاصيل مشاركتها في أوبريت إنت أقوى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

وبررت مشاركتها في هذه الأوبريت رغم العزل الصحي بالقول: "هاتفني الدكتور وليد مصطفى وهو صديق عزيز جداً فعجبتنى الفكرة وقررت المشاركة فيها لأنها تحمل فى طياتها إيجابية، في ظل الأوضاع الإستثنائية التى يشهدها العالم تحتم عليَّ أن يكون لى دور في تحويل حزن الناس الى تفاؤل.

"إلا أن الحافز الأكبر الذي دفعها للمشاركة هو أن عائد الأوبريت سيخصص للأسر المنكوبة من جراء جائحة كورونا". وأضافت بأن الدكتور مدحت العدل انتقى كلمات الأوبريت ببراعة واصفة الكلمات بأنها فى منتهى الجمال.

وأشارت إلى أن الفنان عمرو مصطفى كلل الكلمات بلحن أكثر من رائع بما شكل وجود عمل مبهج يفتح طاقة نور، مشيدة بجهود بقية طاقم الفريق.

وكشفت سعيد أن التصوير تم في منطقة الجونة حيث تمتلك منزلاً صيفياً هناك.

وعلقت على مقاطع مشاركة ابنها لها في الرقص قائلة "كنا مبسوطين أوى فقررنا نرقص أنا وشادي في بلكونتنا.. لأنى حسيت أني عملت حاجة حلوة وشادي بينبسط لما يلاقيني مبسوطة.. ومكناش قاصدين ولا متخيلين أنه هينتشر كده".

وختمت بالقول: رسالتي للناس "الأزمة هتعدي إحنا في القرن الحادي والعشرين ومع التقدم التكنولوجي لازم هتعدي ومش هنفضل قاعدين كده.. عندي تفاؤل إنها هتعدي لأن الوضع غريب جداً ومش مفهوم.. وأكيد ربنا مش هيسبنا". يذكر أن الأوبريت يشارك به الى جانب سميرة سعيد كل من: محمد منير، تامر حسني، كارول سماحة،وائل جسار، وصابر الرباعي. كلمات الدكتور مدحت العدل، والحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي، وإخراج طارق العريان.