قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: تنهمك الدمية المصرية الشهيرة أبلة فاهيتا بتصوير عملها الدرامي الأول والذي يحمل مؤقتاً إسم "دراما كوين"، العمل من إخراج خالد مرعي وتأليف ورشة كتابية، ويشاركها في بطولته الممثل باسم سمرة,

"دراما كوين" مؤلف من 6 حلقات وتدور أحداثه حول "أبلة فاهيتا" النجمة اللامعة التي سطع نورها عربياً، وكيف إنقلب حالها رأساً على عقب بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع، ومن المقرر عرضه على منصة نتفليكس العالمية مطلع العام الجديد 2021.

ويظهر فيه مجموعة من النجوم الشباب منهم دنيا ماهر التي شاركت في مسلسل "بـ 100 وش"، رمضان الماضي، إضافة الى عدد من ضيوف الشرف.

الدمية الشهيرة ومنصة نتفليكس كانا قد أعلنا قبل أشهر عن مشروعهما المشترك الذي دخل حيز التنفيذ الآن.

يذكر أن أبلة فاهيا إشتهرت على الإنترنت لتنتقل بعدها الى التلفزيون وتقدم برنامج "لايف من الدوبلكس"، الذي بقدر نجاحه عانى من الهجوم والرقابة بسبب جرأة الدمية الأرملة ولذاعة لسانها، لذا تنقل عبر عدة محطات فضائية كانت آخرها "أون".

و‏حققت من خلاله ‏نجاحاً كبيراً بحيث باتت تعامل كنجوم الصف الأول وتتم إستضافتها في أهم البرامج الحوارية، وقامت بتصوير إعلانات تجارية لصالح شركات كبرى، كما خصصت لها مساحة على السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي، وجالت تقدم عروضاً مسرحية حول العالم.