إيلاف من بيروت: تشارك الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان في حملة “اليوم العالمي للصحة النفسية” حيث قامت بنشر صورة جريئة لها عبر حسابها على الإنستغرام، ظهرت فيها وهي عارية، وذلك من أجل نشر التوعية وإحداث صدمة تظهر أهميّة هذه القضية التي لا يجب تجاهلها.

Perseverance @saraabikanaanofficial Perseverance cultivates a sense of purposefulness: It can build resilience against mental health problems and it can reduce current levels of those problems. Research suggests that people can improve their mental health by raising or maintaining high levels of resilience and optimism. Aspiring toward personal and career goals can make people feel like their lives have meaning. #????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????⁣⁣ #????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????⁣⁣ #????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????2020⁣ ⁣⁣ ⁣⁣ @ideatemediafactory⁣⁣ @theinnerspaceme⁣⁣ ⁣⁣ Art direction by @maria_maalouf⁣⁣ Photography by @larazankoul⁣⁣ With the collaboration of @bouchraconsultancy⁣⁣ ⁣⁣ @ceeceekaram⁣⁣ @healthyliciousbysara⁣⁣ @ingridbawab⁣⁣ @instakikagram⁣⁣ @matteoelkhodr⁣⁣ @maysars⁣⁣ @mikepoladian⁣⁣ @nouriflayhan⁣⁣ @noursarieddine⁣⁣ @pierrerabbat⁣⁣ @humanagementme⁣⁣ @tarekmoukaddem⁣⁣ @youmnanaufal⁣⁣ ⁣ Photo Editor: @Elie_badr80 SFX: @elie.khater

A post shared by Sara Abi Kanaan (@saraabikanaanofficial) on

وعلقت أبي كنعان على الصورة باللغة الإنجليزية قائلة: "المثابرة تزرع الشعور بأن يكون لديك هدفاً في الحياة ومقاومة ضد المشاكل النفسية ويمكن أن تقلل من مستويات الكآبة والإحباط".

وتابعت : "تشير الأبحاث إلى أن الناس يمكنهم تحسين صحتهم النفسية من خلال رفع مستوياتهم في المقاومة والتفاؤل. لذا حين يصل الناس إلى أهدافهم الشخصية أو المهنية قد يشعرون بأن حياتهم أصبحت لها معنى ويتخلصون من هذه الأزمة."

وختمت الممثلة اللبنانية حديثها بالتذكير أنه "اليوم العالمي للصحة النفسية".

وبعد أن نشرت الفنانة الصورة تعرضت لهجوم من قبل البعض على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة إطلالتها الفاضحة.