قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: شوهدت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي تتناول العشاء في لوس أنجلوس مع المغني The Weeknd في مطعم جورجيو بالدي الإيطالي، حيث قضى الاثنان ساعتين ونصف الساعة معًا، مما أدى الى تأجيج شائعات المواعدة بعد قضاء ليلة أخرى معًا.
حيث تأتي نزهتهم هذه بعد وقت قصير من رؤيتهما يتناولان الطعام في نفس المطعم في يونيو. في ذلك الوقت ، قال مصدر لـ PEOPLE أن جولي و The Weeknd كانا يعرفان بعضهما البعض "لبعض الوقت" ، بسبب علاقتهم المشتركة مع إثيوبيا.

حيث تربط The Weeknd شراكة سابقة مع برنامج الغذاء العالمي بالولايات المتحدة عندما تبرع بمبلغ مليون دولار لجهود الإغاثة في إثيوبيا ، بينما تبنت جولي ابنتها زهرة ، 16 عامًا ، من إثيوبيا ، حيث أطلقت فيما بعد برنامج زهرة لمساعدة الفتيات هناك.

وبحسب ما ورد وصلت جولي بشكل منفصل إلى المطعم، ولكن شوهدت وهي تغادر مع The Weekend عندما استقل الاثنان سيارة إلى منزله في Bel-Air.

لا تعمل جولي و The Weeknd حاليًا على أي شيء معًا، ولكن لديهما الكثير من المشاريع المنفصلة قيد العمل. من المقرر أن تلعب جولي دور البطولة في فيلم Marvel The Eternals ، المقرر عرضه الأول في نوفمبر.

كما أعلنت مؤخرًا أنها ستقوم برحلة عودة إلى كمبوديا في عام 2022 ، حيث ستؤسس برنامج Women for Bees التالي للمساعدة في حماية النحل وتوفير الفرص التعليمية للنساء.

The Weeknd ، الذي أصدر أربعة ألبومات استوديو ، بالإضافة أنه من المقرر أن يكتب وينتج ويقوم بدور البطولة في The Idol ، وهي دراما قادمة ستعرض لأول مرة على شبكة HBO.

سيتبع المسلسل "مغنية بوب تبدأ قصة حب مع مالك نادي لوس أنجلوس الغامض والذي هو زعيم طائفة سرية" ، وفقًا لبيان صحفي صادر عن الشبكة.

يأتي دوره الأخير بعد أن ظهر في دراما آدم ساندلر 2019 Uncut Gems.