إيلاف: كشفت منصة "HBO MAX" النقاب عن مقطع دعائي لمسلسلها المنتظر "House of the Dragon" الذي تدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث المسلسل الشهير "Game of Thrones".
يحكي العمل الجديد المؤلف من 10 حلقات قصة عائلة تارغاريان والحرب الأهلية التي أصبحت تُعرف باسم "Dance of the Dragons"، وتم التأكيد خلال حدث إطلاق HBO Max في أوروبا يوم الثلاثاء أن العرض سيبدأ في عام 2022.

يحتوي المقطع الدعائي، الذي يضم مقتطفات سريعة من متواليات قتال ومبارزات مختلفة، على تعليق صوتي من الأمير دايمون تارغاريان لمات سميث ، الذي يقول ، "الآلهة والملوك والنار والدم. الأحلام لم تجعلنا ملوكًا - التنين فعل ذلك ".

أعلن عن بدء الإنتاج في 26 أبريل، وهو يستند إلى كتاب جورج آر آر مارتن "النار والدم".

وتم الكشف مؤخرًا عن إنضمام سبعة ممثلين جدد للمسلسل وهم: رايان كور ، جيفرسون هول ، ديفيد هوروفيتش ، جراهام ماكتافيش ، ماثيو نيدهام ، بيل باترسون ، وجافين سبوكس. ومن بين أعضاء فريق التمثيل المعلن عنهم سابقًا بادي كونسيدين ، وأوليفيا كوك ، وإيما دارسي ، ومات سميث ، وستيف توسان ، وريس إيفانز ، وفابيان فرانكل.

سيعمل ميغيل سابوشنيك وريان كوندال كمشاركين في الإشارف على كتابة المسلسل ، وسيعملان أيضًا كمنتجين تنفيذيين إلى جانب مارتن وفينس جيرارديس.

أثناء التصوير في المملكة المتحدة خلال الصيف ، كان "House of the Dragon" من بين مجموعة من العروض التي تأثرت مؤقتًا بسبب COVID-19 ولكن سرعان ما استؤنفت بعد توقف لمدة يومين للممثلين وطاقم العمل.