إيلاف: إنضمّت شركة "يونيفرسال أرابيك ميوزيك"، كشريك حصريّ إلى مهرجان الجونة السينمائيّ بدورته الخامسة وقد نتج عن هذه الشراكة عمل فنيّ بعنوان "جوّ البنات" وهي الأغنية الرسميّة لمهرجان الجونة السينمائيّ لهذا العام.


الأغنيةمن إنتاج شركة "يونيفرسال أرابيك ميوزيك" وتجمع لأوّل مرّة النجم المصريّ محمّد رمضان، والمُنتج الموسيقيّ العالميّ Red One، والنجم المغربيّ الشابّ نعمان بلعياشي.
أطلقت الأغنية في حفل إفتتاح المهرجان من خلال عرض إستعراضي مُبهر شاركت فيه، من خلال أداء مسرحيّ لافت، ثلاث نجمات وهنّ ميس حمدان، ومهيرة عبد العزيز ،وخولة غيات.


وعبر الفنان محمّد رمضان عن شعوره بهذه المناسبة قائلاً: "سعيد جداً بمُشاركتي بشكل سنويّ في مهرجان الجونة السينمائيّ بخاصّة أنّه كانت تتمّ دعوتي في السابق كمُمثّل. لكن هذا العام، إحساسي جديد ومُختلف كوني أشارك في المهرجان كمُغنّ." وتابع قائلاً:" هذا العام سأفتتح المهرجان بدورته الخامسة بأغنية "جوّ البنات " التي تعكس واقع الحياة وتُجسّد بشكل بسيط ومُمتع العلاقة بين الرجل والمرأة التي أعتبرها الجزء الأهمّ في الحياة والمُجتمع والدراما السينمائيّة.

لجهته، قال المُنتج الموسيقيّ العالميّ" Red One": "إنّه لشرف كبير لي أن أتشارك الغناء في مهرجان الجونة السينمائيّ مع محمّد رمضان ونعمان بلعياشي. "جوّ البنات " ستكون أغنيتنا الأولى من إنتاج شركة"يونيفرسال أرابيك ميوزيك" ونحن مُتحمّسون جداً لتقديمها مُباشرةً وللمرّة الأولى من على مسرح الجونة".

وتابع قائلاً:"بعد تسجيل نجاحات عالميّة كبيرة من خلال تعاوني مع أهمّ النجوم العالميّين، وكوني المُوزّع الموسيقيّ العربيّ الوحيد الذي حصد جائزة الـ Grammy Award، أشعر اليوم بفرح كبير لا يوصف كوني أقدّم عملاً فنياً في العالم العربيّ مع أشخاص أتشارك معهم شغفي الكبير في إيصال الموسيقى العربيّة إلى العالم أجمع".


أمّا المُغنّي المغربيّ الشابّ نعمان بلعياشي فقال:"أشعر بفخر كبير لكوني أقدّم أغنية "جوّ البنات" في مهرجان الجونة السينمائيّ مع محمّد رمضان وRed One، وأنا مُمتنّ جداً للعمل مع فنّانين ذو مواهب مُميّزة. كما أنّني سعيد جداً أنّ هذه الأغنية هي الأولى لنا من إنتاج شركة "يونيفرسال أرابيك ميوزيك"، ونتمنّى أن يُساهم هذا التعاون في إيصال الموسيقى العربيّة إلى العالم".