قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: إنتهى الفنان الكويتي عبدالله فريد من انجاز دوره في مسلسل "عنبر 6" الى جوار مجموعة متميزة من نجوم الدراما العربية يجمعهم المنتج اللبناني جمال سنان "ايجلز فيلم"والمخرج البحريني علي العلي.
وفي تصريح خاص اشاد الفنان عبدالله فريد بالمستوى الانتاجي الرفيع وجدول العمل المنضبط والمدروس بعناية، خصوصاً وهو يجمع حفنة متميزة من النجمات والنجوم من انحاء العالم العربي.
وعن دوره يقول: "اجسد دور زوج الفنانة الرائعة ايتن عامر .. ولا اريد ان ادخل في مزيد من التفاصيل حول الشخصية والعمل. ولكن لابد من الاشادة بالتعاون الايجابي من قبل النجمة العربية ايتن عامر التى كانت نموذجا للالتزام والدقة وايضا الاحترافية في التعامل مع الشخصية والاحداث. وقال بان وجودها داخل موقع العمل يحوله الى خلية نابضة بالفرح.
وحري بالذكر ان صناع مسلسل "عنبر 6 " جرى تصوير جميع مشاهده في عدد من البلدات اللبنانية. وهو من تأليف هاني سرحان الذى يقود ورشة كتابة ضمت كل من سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، ومي سعيد، ويعد العمل معالجة درامية لـهانى سرحان ودعاء عبد الوهاب ويتولى المخرج البحريني علي العلي إخراجه.

واشار الفنان الكويتي الى ان فريق عمل المسلسل قاموا ببناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية، ويتكون الموسم الأول من المسلسل من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن مجموعة من قصص تدور احداثها داخل عالم السجون عبر استدعاء ذكريات عدد من الشخصيات النسائية التى شارك في تقمصها كل من ايتن عامر و صبا مبارك، سولاف فواخرجي، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غيرتا عون وكم اخر من النجوم من انحاء العالم العربي .
وقال فريد في ختام تصريحه بمناسبه عودته الى العاصمة اللبنانية بان سعادته لا توصف وهو يعيش تلك الاحترافية العالية المستوى من فريق العمل على صعيدي الانتاج والاخراج وايضا روح الاسرة الواحدة التى يعيشها فريق العمل في موسمه الاول. والذى يؤسس لعدد من المواسم الاضافية والمتجددة نظرا ثراء الاحداث والشخصيات .