إيلاف: ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تواصلت المنافسات بين المشتركين ضمن العرض المباشر الثاني عشر من برنامج "بوليفارد المواهب" على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5.
سهرة حماسية غنى فيها المشتركون ألواناً غنائية مختلفة وأشعلوا من خلالها المسرح، بعدما اتخذ الكاشي قراراً بالإبقاء على جميع المشتركين في منطقة الأمان، وعاد بالتالي جوري قطان والأخوين ذهبي من دائرة منطقة للانضمام إلى بقية المشتركين، وتوجه الكاشي إليهم برسالة تقول: "أنا كرجل أعمال ومسؤول، أرى فيكم فرصة استثمار كبيرة كنجوم"، لافتاً بأن "عملكم في البرنامج حقق نتائج فنية ومالية كبيرة، كما أن الفرق بينكم طفيف، لذا حتى من هم في منطقة الخطر، لن يغادر أي منهم".


وبعدما انطلقت السهرة بفيديو كليب أغنية "الغلطة الكبيرة" من كلمات عمر عبده علي، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر وإنتاج "بلاتينوم ريكوردز"، رحبت مقدمة البرنامج أجواء الجودي بالمشتركين ومديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر، ودعتهم لاختيار من سيفتتح السهرة الغنائية على المسرح. وفي ختام الحلقة، عرض فيديو كليب للأغنية الأولى للأخوين ذهبي "جيبوها جيبوها"، من إنتاج وتوزيع "بلاتينوم ريكوردز".


الجدير بالذكر أن تغطية نشاطات المشتركين، تتواصل في حلقات يومية على MBC4 وMBC5، إضافة إلى حفل مباشر في سهرة كل أحد على MBC1 و"MBC العراق" وMBC5، علاوةً على "بوليفارد بلاس" على منصة شاهد المفتوحة.