قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرزون اتخاذها قراراً حاسماً بالاعتذار عن المشاركة في مهرجان جرش.

وقالت الفنانة الفائزة بلقب برنامج سوبر ستار ان هذا القرار جاء بعد دراسة مستفيضة ومراقبة حثيثة لتنظيم المهرجان وما شهده من تخبط كبير، وتعمد قبل القائمين على المهرجان عدم تقدير واحترام الفنان الأردني بشكل كاف، كان اخره غياب أسماء الفنانين الأردنيين بشكل كامل عن برنامج المهرجان الذي تم توزيعه في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن فعاليات جرش 2022 والذي عقد صباح أمس الإثنين.

وبينت كرزون ان الكثير من التراكمات خلال مفاوضاتها مع إدارة المهرجان دفعتها لحسم الموضوع بشكل نهائي، ابزرها عدم احترام مواعيد الفنانين الأردنيين والتزاماتهم، ومحاولة فرض أيام محددة عليهم للغناء بها، ووضعهم على الهامش ضمن حفلات النجوم العرب، وكذلك عدم تقدير الفنان الأردني مادياً رغم ان هذه الأمر ليس الأساس ولكنه يشير بعدم جدية إدارة المهرجان واحترافيتها في التعامل مع فناني الأردن الذين سطع اسمهم في كل ارجاء الوطن العربي.

وأضافت ان ما حدث مع "صوت الأردن" الفنان عمر العبداللات كان رسالة واضحة من إدارة المهرجان انها لا تلتفت لنجومية الأردنيين وتحاول تهميشهم على حساب الآخرين.

وأكدت المغنية الأردنية احترامها الكامل وتقديرها لنجومية جميع ضيوف الأردن من الفنانين العرب المشاركين في جرش وان اعتذارها يتعلق بها شخصياً وبآلية التعامل معها.

يذكر ان وجودها كان متكرراً في الأعوام الماضية ضمن حفلات جرش، إضافة للشعبية التي تمتلكها بين جمهورها الأردني والتي كانت ظاهرة للجميع خلال حفلها الأخير بعيد الإستقلال بعد ان امتلأت جنبات المدرج الروماني في العاصمة عمان بأكثر من 10 آلاف متفرج وكان ضعف هذا العدد في الساحات الخارجية للمدرج وعجزوا عن الدخول بعد اغلاق البوابات لعدم وجود متسع إضافي لأي شخص.

يذكر ان ديانا ستحيي حفلاً جماهيراً هذا الشهر في قبرص كما انها تحيي حفل ختام "مهرجان الفحيص" في الاردن الذي يقام الشهر المقبل.