قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: عادت الفنانة المغربية منال بنشليخة بقوة للساحة الفنية بعد إصدارها أغنيتها الجديدة "ما خلاو ما قالو"، التي حققت نجاحاً كبيراً على منصة أنغامي ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتسافر بنا الأغنية إلى أجواء الأعراس التقليدية بتسعينيات القرن الماضي، بفضل صور بصرية وموسيقية تدب الحياة من جديد في ثقافة مغربية لاتزال راسخة في ذاكرة الأجيال المتعاقبة.

واستلهمت منال فكرة الأغنية من تجربتها الشخصية، التي جعلتها تدرك أن مشاعر الحب التي تربط بين الزوجين تنتهي دائما بالانتصار، على الرغم من جميع المحاولات التي يمكن أن تزرع الشك فيما بينهما.

ولقد تكلفت الفنانة المغربية بكتابة كلمات الأغنية التي تعيدنا إلى نوستالجيا الزمن الجميل، بالتعاون مع منير معروف ووبليز باتيس.

فيما صورت مشاهد الفيديو كليب تحت إشراف المخرج فريد مالكي وإنتاج شركة Bench and Guess Entertainment، فضلا عن الإنتاج التنفيذي لأنيسة جلاب.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة منال بنشليخة قد شاركت في تنشيط حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا للسيدات المغرب 2022، مساء يوم السبت بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الذي تميز بفقرات متنوعة ألهبت حماس الجماهير الحاضرة. ويعد هذا العرس القاري من أهم الأحداث الكروية التي تعرفها الرياضة النسوية بإفريقيا.