قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: أعربت الفنانة اللبنانية إليسا، عن إستيائها من الشاعر أحمد ماضي، والملحن زياد برجي، بعد تطاول الأول عليها عبر تغريدة على مواقع التواصل الإجتماعي، كما اكدت أن الثاني تحدث بالسوء عنها لكن في الخفاء وليس على العلن.


وغردت إليسا عبر حسابها على تويتر قائلة: "واحد بيردح على مواقع التواصل وواحد بيحكي وبتقل الحكي عل الخاص او WHATS UP تا تضل صورتو حلوة! بس انا شفت الوج الحقيقي تبعو اليوم وحقيقة انا كتير مصدومة من التنين واكيد أكيد أكيد هيدا اخر تعاون معن هني التنين بس الغنية ملكي فا أكيد انا رح نزلا ولاني وعدت الناس فييا كمان".

وفي التفاصيل التي أشعلت الخلاف، كانت اليسا قد أحيت حفلًا ضخمًا في كازينو لبنان مع الفنان زياد برجي، وفي الكواليس اجرى الزميل فراس حليمة مقابلة معها لصالح برنامج "أغاني أغاني" بعدما دخل زياد الى غرفتها لإلقاء التحية عليها، وسألها عن البومها لتقول أنها ستطلق أغنية بعنوان "وبطير" في منتصف اغسطس.
وتابعت: (الاغنية من كلمات) وتوقفت عن الكلام واشارت بيدها لزياد ليقول الاسم، فأجاب: (كلمات أحمد ماضي) وتابعت اليسا: (والحان زياد) وبعد انتهاء الحفلة اجرى حليمة مقابلة اخرى معها، وكررت أنها ستطلق أغنيتها من كلمات احمد ماضي وزياد أي أنها ذكرت أحمد ولم تتجاهله.
الشاعر احمد ماضي استفز من تصريح اليسا الاول لانها لم تذكر اسمه، ولم يشاهد الفيديو كاملًا ليتأكد من شكوكه، فعاتبها بالقول: "كل واحد بيعمل بأصلو .. كرمال خيي زياد عطيتا الأغنية .. وكرمال خيي زياد ما رح رد عليها .. رح إترك الرد لضمير الناس".